الخميس, 12 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 29 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى المقام السامي يوافق على تأسيس الهجانة الملكية ضمن شراكتها مع مكتب التعليم .. بلدية صامطة تنشر عددا من اللوحات الدعائية للتعريف بـ #مسابقة_مدرستي الرقمية طواقم سعودية.. لقيادة مباراتي اليوم من جولة “رئاسة العشرين” تقرير كورونا اليومي بالمملكة.. 55907 فحوص جديدة كشفت عن 435 إصابة “حقوق الإنسان” تعتزم إطلاق شراكة مع “وقار” المملكة تعرب عن إدانتها واستنكارها الشديدين للهجوم الإرهابي الذي وقع بالقرب من كنيسة في نيس الفرنسية “منشآت” تنظم جلسة حوارية في إنترنت الأشياء والأمن السيبراني مفتي المملكة: صرف نصف مليون ريال لذوي المتوفى جراء كورونا لفتة كريمة هجوم ثانٍ في فرنسا.. عناصر الشرطة تقتل رجلًا هدَّد المارة بسكين السديس يزور رئيس جامعة «أم القرى» للتهنئة بالمنصب الجديد التأمينات الاجتماعية: 8 فئات مستثناة من «الاشتراك» وزارة الحج: مستعدون بنسبة 100% للمرحلة الثالثة للعمرة

الترخيص لشركات جديدة بالمملكة لتشغيل شبكات الإتصالات المتنقلة الإفتراضية

الزيارات: 396
التعليقات: 0
الترخيص لشركات جديدة بالمملكة لتشغيل شبكات الإتصالات المتنقلة الإفتراضية
https://www.athrnews.org/?p=45381
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

أعلنت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية، عن الترخيص لشركتي "فيرجن موبايل" السعودية و "اتحاد جوراء"، لتشغيل شبكات الاتصالات المتنقلة الافتراضية (MVNO)، لوفائهما بمتطلبات الحصول على الترخيص.

وقالت الهيئة في بيانٍ لها، إن الهدف من الترخيص، هو تعزيز المنافسة العادلة والفاعلة وتشجيعها في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات من خلال توفير خدمات اتصالات متنقلة متطورة وكافية بأسعار مناسبة، والعمل على تحسين مستوى خدمات الاتصالات وخفض أسعارها والعناية بالمشتركين وعدم الاستثمار في هذا القطاع.

كما ستتيح للمشترك خيارات متعددة للحصول على خدمات الاتصالات المتنقلة، من خلال الشركات المتنافسة على أسس من العدالة والشفافية.

وأشارت المعلومات إلى أن الشركتين ستتجهان لشراء الخدمات من الشركات الحالية بأسعار الجملة، ثم بيعها على عملائها بالأسعار الفردية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان