الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 29 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأمير تركي بن طلال يدشن مركز الرعاية الحديثة في مركز صمخ ببيشة توفر أكثر من 1800 قطعة أرض.. “سكني” يطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق تقي من أمراض أخرى.. “الصحة” توضح تأثير الإجراءات الاحترازية على أمراض الجهاز التنفسي “البنك المركزي” يمدد برنامج تأجيل الدفعات حتى نهاية الربع الأول من 2021 هيئة الاتصالات تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات متى يجب على مصاب كوفيد-19 التوجه للطوارئ؟ “الصحة” تجيب جمعية “تميز ” الشبابية تقيم دورة الإسعافات الأولية سوق الأسهم يغلق مرتفعاً عند 8،708.59 نقطة “الصحة”: تسجيل 217 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 386 خلال الـ24 ساعة الماضية متحدث الصحة: آلية جديدة للإعلان عن إصابات كورونا في المملكة من خلال خريطة الإصابات الأسبوعية «هدف» لمستفيدي «حافز»: احذروا التعامل مع الأشخاص غير المصرح لهم حرس الحدود يطرح وظائف شاغرة للمواطنين بنظام “التعاقد”

نشل حقائب نسائية وسطو.. تنوعت الجرائم واختلف المجرمون والجميع في قبضة الأمن

الزيارات: 75
التعليقات: 0
نشل حقائب نسائية وسطو.. تنوعت الجرائم واختلف المجرمون والجميع في قبضة الأمن
https://www.athrnews.org/?p=453843
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نشر حساب "الأمن العام"، على "تويتر" ، مقطع فيديو تحت وسم "في قبضة رجال الأمن"، يرصد عدداً من الضبطيات خلال الأيام الماضية، مبيناً أنه تم القبض على مواطن يقود مركبته ويحمل سلاحًا، وعند طلب توقفه لاذ بالفرار وتسبب عمدًا في الاصطدام بعدد من المركبات، وضبط بداخل مركبته سلاح من نوع مسدس وقطعة حشيش مخدر.

وقال "الأمن العام": تم القبض على أربعة مواطنين ارتكبوا عددًا من الجرائم تمثلت في السطو على المتاجر والاعتداء على العاملين فيها وسلب مبالغ مالية تحت التهديد بالأسلحة البيضاء والنارية، ونشل الحقائب النسائية باستخدام الدراجات النارية.

وأضاف: تم القبض على خمسة مقيمين من الجنسية البنجلاديشية يقومون بالمتاجرة بشرائح الاتصال بعد تسجيلها بهويات مواطنين ومقيمين دون علمهم، وضبط بحوزتهم 1444 شريحة لشركات اتصالات محلية، ومبالغ مالية قدرها 71,669 ريالاً.

وأردف: تم القبض على ثلاثة أشخاص من الجنسية الإثيوبية من مخالفي نظام الإقامة، ارتكبوا عددًا من قضايا السلب تحت تهديد السلاح وسرقة مركبة وبطاقات شحن ومبالغ مالية ومقاومة رجال الأمن أثناء مباشرة القبض عليهم، وقدّرت قيمة المسروقات التي استولوا عليها بحوالي 54.300 ريال.

وتابع: تم القبض على مواطنين قاما باقتحام أحد المتاجر وتهديد العاملين فيه باستخدام الأسلحة البيضاء والاستيلاء على مبلغ مالي، كما تم القبض على مواطنين تورطا بالسطو على متجر تمويلات وتهديد العاملين فيه، والاستيلاء على مبالغ مالية وبضائع تحت تهديد السلاح الأبيض.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان