الخميس, 5 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الشؤون الإسلامية” توجه خطباء الجمعة بالحديث عن أهمية تطعيم الإنفلونزا الموسمية “الصحة” لمنسوبيها: إدراج ميثاق الأداء الوظيفي حتى الـ30 من أكتوبر أو إيقاف 4 خدمات “المرور”: تعمد إحداث صوت بإطارات السيارة مخالفة وهذه عقوبتها شرطة الرياض: الإطاحة بـ5 أشخاص حولوا 11.8 مليون ريال بعملة “بيتكوين” حصيلة عمليات احتيال مالي لخارج المملكة الخطوط الكويتية تستأنف رحلاتها إلى المملكة عبر 3 مطارات في هذا الموعد “الدفاع المدني” يدعو المقبولين لشغل الوظائف الصحية لاستكمال إجراءات التعيين ويتيح معرفة النتيجة “التجارة”: السجن والإبعاد والغرامة لمقيم استغل زيادة الطلب على المنظفات خلال جائحة كورونا خادم الحرمين: المرأة مصدر التطور ونصف المجتمع ومن غير نساء ممكنات يصعب اصلاح المجتمعات محافظ صبيا يفتتح المقرأة الإلكترونية لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمحافظة دون الكشف عن التفاصيل.. “الصبحي” تعاوني لثلاث سنوات بمشاركة 30 مشاركة.. لجنة المنشطات تنظم الدورة التدريبية النسائية الأولى خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بتسمية 13 من القضاة أعضاءً في المحكمة العليا

الأمير سلمان: أبوابي مفتوحة لجميع المواطنين.. وعلى الشباب العمل والصبر

الزيارات: 357
التعليقات: 0
الأمير سلمان: أبوابي مفتوحة لجميع المواطنين.. وعلى الشباب العمل والصبر
https://www.athrnews.org/?p=45488
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

أكد ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز أن التواصل معه متاح دائماً بطرق عدة وأن أبواب ديوانه مفتوحة لجميع المواطنين.

ودعا سموه الإعلاميين خلال لقاء جمعه بالمرافقين له في زيارته للصين من إعلاميين ورؤساء تحرير ورجال أعمال اليوم (الجمعة) إلى ممارسة النقد الهادف الذي يؤدي إلى الإصلاح وليس التجريح وأن ينبّهوه في حال وجود أيِّ ملاحظاتٍ، قائلا: "رحم الله امرأً أهدى إليَّ عيوبي".

وطالب ولي العهد الشباب بالصبر والعمل باجتهادٍ كي ينالوا مرامهم، ضارباً المثل ببعض التجار ورجال الأعمال الذين بدأوا من الصفر والتزموا الصبر حتى منَّ الله عليهم بفضله.

ولفت إلى أن المملكة بُنيت على العقيدة الإسلامية السمحة وأن أهم ما لدى المملكة الحرمين الشريفين وتعمل على حمايتهما وخدمتهما بكل ما تملكه وتقدم الكثير في سبيل راحة الحجاج والمعتمرين، مشيدا بحالة الاستقرار والأمن الذي تعيشه السعودية وضرورة المحافظة عليها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان