السبت, 11 صفر 1443 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى بريطانيا تزيل 8 دول بينها مصر وعمان من «القائمة الحمراء» وزير الرياضة يتفاعل مع الإعلان عن كأس موسم الرياض “الصحة” توضح فوائد وضع الباركود ثنائي الأبعاد على المنتجات في الصيدليات هل يمكن تسجيل “مستخدم جديد” في حال وجود الشخص خارج المملكة؟.. “توكلنا” يجيب “الأمن البيئي” تضبط مخالفَيْن لقيامهما بتجريف التربة دون تصريح بمكة أمانة الرياض تطلق مبادرة تعزيز البُعد المحلي في مسميات طرق وشوارع العاصمة “الأهلي” لا يعرف للفوز عنوانًا.. تعادل مع “الفتح” “إحكام” تُنهي توصياتها حول عدد من طلبات التملك بجازان وتُتيح الاعتراض “المطلق”: يجب استئذان الفتاة من والدها عند الخروج من المنزل وفاة الرئيس الجزائري السابق عبدالعزيز بوتفليقة عن عمر ناهز الـ84 عامًا شاهد.. صورة تجمع وليّ العهد والشيخ تميم و”طحنون بن زايد” وزير الشؤون الإسلامية: اليوم الوطني لم يكن عيداً حتى يُحرّم..وطهرنا المنابر من أصحاب التوجهات

المحكمة البريطانية تلزم الأمير الوليد بدفع عمولة لأردنية على صفقة بيع طائرة للقذافي

الزيارات: 400
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=4551
deman
أخبار محلية

أصدر قاض بريطاني اليوم حكماً قضائياً يلزم الأمير الوليد بن طلال، بدفع عمولة قدرها 10 ملايين دولار لصالح سيدة أعمال أردنية توسطت في صفقة بيع طائرة فاخرة للزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.

وقال القاضي في حيثيات الحكم أن الأدلة التي قدمها الأمير مرفوضة بالجملة لكونها غير موثوقة وتثير الشفقة.

وكانت السيدة "دعد شرعب" رفعت دعوى قضائية في إحدى محاكم لندن ضد الأمير الوليد، تطالبه فيها بدفع عمولة وساطتها في صفقة بيع طائرة يملكها الوليد للقذافي التي تمت عام 2006 مقابل 120 مليون دولار .

وقال الأمير الوليد ردا على الدعوى بأنه لم يكن هناك اتفاق مسبق بدفع 10 ملايين دولار كعمولة، بل كان الاتفاق على أنه سيدفع ما يراه هو مناسباً ، ولكنه قرر لاخقا عدم دفع أي عموله لانحيازها في المفاوضات لصالح المشتري.

واشار بيان اصدره مكتب الامير الوليد الى أن سيستأنف ضد هذا الحكم ، واصفا اياه بالخاطئ والمجحف كونه بني على تحليل غير دقيق للأدلة التي قدمت للمحكمة.
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان