الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الدفاع المدني بجازان : سقوط مقذوف عسكري أطلقته المليشيا الحوثية الإرهابية على إحدى القرى الحدودية نتج عنه إصابة ثلاثة مدنيين مركز بلاغات العنف الأسري: رصدنا ما تم تداوله عن تحرُّش امرأة بطفل.. وننسق مع جهات الاختصاص شرطة الرياض: القبض على متهمَيْن ارتكبا عددًا من جرائم السرقة ونشل الحقائب النسائية 51 ألف مستفيد من خيار البناء الذاتي عبر “سكني” خلال 2020 حالة الطقس المتوقعة على مناطق المملكة ليوم غدٍ الأحد “التعليم”: توقف منصة مدرستي يومَي الأربعاء والخميس المقبلين المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات: القبض على مواطنَين قاما بترويج (17500) قرص من مادة الامفيتامين المخدرة وزير التعليم: لا يمكن التخلي عن أي طالب لا يستطيع تلقي تعليمه عن بُعد.. والوضع يسير وفق المخطط له الوزير الفضلي يتفقد سير العمل بمشروع نقل المياه المحلاة إلى مدينة السيح ومحطتي سعد 1 وسعد 2 “الصحة” توضح تفاصيل حالات الإصابة الجديدة بـ”كورونا” المسجلة في المملكة رئيس لجنة “الإنضباط ” يتقدم بإستقالته الأسبوع المقبل «توكلنا»: يمكن للأم إضافة طفلها لمنصة «مدرستي» أيا كان عمره

المحكمة البريطانية تلزم الأمير الوليد بدفع عمولة لأردنية على صفقة بيع طائرة للقذافي

الزيارات: 358
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=4551
deman
أخبار محلية

أصدر قاض بريطاني اليوم حكماً قضائياً يلزم الأمير الوليد بن طلال، بدفع عمولة قدرها 10 ملايين دولار لصالح سيدة أعمال أردنية توسطت في صفقة بيع طائرة فاخرة للزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.

وقال القاضي في حيثيات الحكم أن الأدلة التي قدمها الأمير مرفوضة بالجملة لكونها غير موثوقة وتثير الشفقة.

وكانت السيدة "دعد شرعب" رفعت دعوى قضائية في إحدى محاكم لندن ضد الأمير الوليد، تطالبه فيها بدفع عمولة وساطتها في صفقة بيع طائرة يملكها الوليد للقذافي التي تمت عام 2006 مقابل 120 مليون دولار .

وقال الأمير الوليد ردا على الدعوى بأنه لم يكن هناك اتفاق مسبق بدفع 10 ملايين دولار كعمولة، بل كان الاتفاق على أنه سيدفع ما يراه هو مناسباً ، ولكنه قرر لاخقا عدم دفع أي عموله لانحيازها في المفاوضات لصالح المشتري.

واشار بيان اصدره مكتب الامير الوليد الى أن سيستأنف ضد هذا الحكم ، واصفا اياه بالخاطئ والمجحف كونه بني على تحليل غير دقيق للأدلة التي قدمت للمحكمة.
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان