السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الهلال يهزم النصر.. ويُتوَّج بطلاً لكأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمات البريدية اللوجستية بتوفير أرقام خدمة عملاء مجانية يندرج تحت الاستثمار عالي المخاطر.. البنوك السعودية تعرف بـ”تجارة الفوركس” “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع الرابع عشر “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين

انطلاق اختبارات القبول التحريرية في برنامج “نيوم” المنتهي بالتوظيف

الزيارات: 104
التعليقات: 0
انطلاق اختبارات القبول التحريرية في برنامج “نيوم” المنتهي بالتوظيف
https://www.athrnews.org/?p=457415
صحيفة أثر الإلكترونية
وظائف

انطلقت أمس (الجمعة)، بجامعة الأمير فهد بن سلطان بمدينة تبوك، اختبارات القبول التحريرية في برنامج ‎"نيوم" لابتعاث طلاب وطالبات المجتمع المحلي، والمنتهي بالتوظيف.

وأوضحت "نيوم" أن البرنامج يأتي ضمن إطار المبادرات الاجتماعية الخاصة لبناء القدرات للمجتمع المحلي، وضمن برامجها للمسؤولية الاجتماعية، فيما تواصل استقبال المتقدمين للاختبارات لمدة أسبوع، حيث أنهت اختبار 500 طالب، تقدموا للالتحاق بالبرنامج، الذي تُقيم فيه قدراتهم في اللغة الإنجليزية والرياضيات، وقياس الشخصية واختبار قياس الذكاء.

وأبانت أنه عند اجتياز الطلاب لاختبار القبول المبدئي يُدعون للمقابلات الشخصية، والتي تستمر طوال شهر ديسمبر المقبل، ثم يُنقل المرشحون لمرحلة الدورات التأهيلية في اللغة الإنجليزية والمهارات الرقمية في يناير 2021م، وبعدها سيلتحقون ببرنامج تأهيلي وتدريبي مكثف لتعليم اللغة الإنجليزية في يونيو 2021م، وينتهي كل هذا بالتحاق الطلبة المقبولين ببرنامج السنة التحضرية الذي سوف تحتضنه جامعة فهد بن سلطان ابتداءً من سبتمبر 2021م.

يذكر أن البرنامج يقدم العديد من المسارات الوظيفية للطلاب الذين يكملون البرنامج بنجاح وفرص عمل ملائمة في مشروع نيوم، وذلك فور الانتهاء من دراستهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان