السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الهلال يهزم النصر.. ويُتوَّج بطلاً لكأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمات البريدية اللوجستية بتوفير أرقام خدمة عملاء مجانية يندرج تحت الاستثمار عالي المخاطر.. البنوك السعودية تعرف بـ”تجارة الفوركس” “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع الرابع عشر “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين

“رئيس جامعة جازان”: رئاسة المملكة لقمة العشرين تؤكد دورها المحوري

الزيارات: 74
التعليقات: 0
“رئيس جامعة جازان”: رئاسة المملكة لقمة العشرين تؤكد دورها المحوري
https://www.athrnews.org/?p=457471
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أكد رئيس جامعة جازان الأستاذ الدكتور مرعي بن حسين القحطاني، أن رئاسة المملكة لقمة العشرين تعكس دورها المؤثر والمحوري إقليميًّا ودوليًّا. ولفت القحطاني إلى أن القمة برئاسة المملكة ستسهم في خدمة الإنسانية والعالم أجمع، عبر معالجة أوجه الضعف لإخراج العالم من تأثيرات جائحة كورونا، إلى جانب تعزيز الجهود الدولية المشتركة، واغتنام فرص القرن الحادي والعشرين من خلال تمكين الأفراد، وحماية كوكب الأرض، وتسخير الابتكارات لتشكيل آفاق جديدة.

وقال: إن القمة برئاسة المملكة تعد قمة تاريخية لانعقادها في ظروف عالمية حرجة مع تفشي جائحة كورونا، وتأثيرها على الواقع الاقتصادي والاجتماعي، لافتًا إلى أن قمة العشرين من شأنها تعزيز السياسات والأنظمة المناسبة لتطوير التعليم والاقتصاد الرقمي، إلى جانب تأكيد دعم الطفولة المبكرة، وتمكين الإنسان تعليميًّا.

وأكد القحطاني أن الدول التي تغلبت على مشاكلها خلال جائحة كورونا هي الدول التي لديها إمكانات رقمية، والمملكة كانت في مصافّ هذه الدول التي اجتازت هذه الأزمة بكل مهنية وتميز.

ونوه إلى مسيرة الإصلاح وعمليات التطوير لمختلف المجالات التي تشهد تقدمًا وتطورًا كبيرًا يعكس المكانة الحقيقية للمملكة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- للارتقاء بدور المملكة وتعزيز ريادتها في المجتمع الدولي والدور المحوري الذي تتولّاه من خلال رئاستها لمجموعة العشرين 2020، وعملها التشاركي على مستوى العالم.

وبيّن القحطاني أن التوصيات التي ستنتج عن قمة العشرين ستسهم في خدمة الإنسانية في العالم أجمع، بمعالجة أوجه الضعف وتعزيز المتانة على المدى الطويل، كما ستسعى إلى تعزيز الجهود الدولية من أجل اغتنام فرص القرن الحادي والعشرين للجميع من خلال تمكين الأفراد وحماية كوكب الأرض وتسخير الابتكارات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان