السبت, 13 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 28 نوفمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الهلال يهزم النصر.. ويُتوَّج بطلاً لكأس الملك للمرة التاسعة في تاريخه “هيئة الاتصالات” تلزم مقدمي الخدمات البريدية اللوجستية بتوفير أرقام خدمة عملاء مجانية يندرج تحت الاستثمار عالي المخاطر.. البنوك السعودية تعرف بـ”تجارة الفوركس” “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع الرابع عشر “الصحة”: تسجيل 13 وفاة و220 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 401 حالة أكاديمية الحوار للتدريب تفتح التطوع لـ370 من الشباب والفتيات “عن بُعد” القاتل في قضية القنفذة يعترف أمام النيابة بالتفاصيل البشعة للجريمة “الشؤون الإسلامية” تنفذ أكثر من 122 ألف عمل دعوي لغرس قيم الانتماء وبيان المنهج الوسطي المعتدل “البيئة” تنفذ حملة تفتيشية على سوق الأسماك بالقنفذة وترصد عدة مخالفات “المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد” «البيئة» تصادر 120 طنًا من الحطب المحلي في 4 مناطق الثقافة تحتفي بالخط العربي في نهائي كأس خادم الحرمين

الهيئة العامة لعقارات الدولة توقع مذكرة تفاهم مع «تقييم»

الزيارات: 72
التعليقات: 0
الهيئة العامة لعقارات الدولة توقع مذكرة تفاهم مع «تقييم»
https://www.athrnews.org/?p=457474
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وقّع محافظ الهيئة العامة لعقارات الدولة إحسان بافقيه؛ مذكّرة تفاهمٍ مع الهيئة السعودية للمقيّمين المعتمدين (تقييم)؛ بهدف تطوير أوجه التعاون بين الجانبين عبر تقديم الدورات التدريبية المتخصصة في مجال التقييم العقاري.

وقال إحسان بافقيه عقب التوقيع الذي تمَّ مع الأمين العام للهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين المهندس سلطان الجريس، «إنّ المذكرة تأتي امتدادًا لمبادرات الهيئة نحو تعزيز الشراكات والتعاون مع الجهات ذات العلاقة من أجل تطوير الأعمال وتكامل الجهود لتحقيق أهداف رؤية 2030 في مجالات العمل المشتركة».

وأضاف محافظ هيئة عقارات الدولة: إنَّ هذه الخطوات تأتي أيضًا؛ تنفيذا لاستراتيجية الهيئة ومهامها؛ لجهة وضع ضوابط لتقييم العقارات وفق معايير عالمية ورفيعة بما يدعم اقتصاديات العقار والاقتصاد الوطني بشكل عام.

وقال إحسان بافقيه: «سنعمل معًا– وفق هذه الاتفاقية- على طرح برنامج تطويري مشترك للاستفادة من ممارسات التقييم في الأسواق الدولية، واستراتيجيات معاينة وقياس العقار والطرق الأساسية في التقييم العقاري وفق معايير شاملة ومحددة».

من جانبه أبدى المهندس سلطان الجريس اهتمام وحرص الهيئة السعودية للمقيّمين المعتمدين (تقييم) بتوسيع آفاق التعاون مع الهيئة العامة لعقارات الدولة، التي ستساهم في رفع مستوى المهنيّة وجودة تقارير التقييم، مؤكدًا أنّ المذكرة تعدّ استكمالًا لمشاريع التعاون بين الطرفين التي تهدف لتظافر الجهود وتكاملها وتسخير الخبرات والبرامج التي تقدمها (تقييم) لتأهيل الكوادر المهنيّة على المبادئ والإجراءات الأساسية لمهنة التقييم بما يتوافق مع المعايير المعتمدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان