الجمعة, 2 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 15 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سفارة السعودية في واشنطن تطالب المواطنين بالابتعاد عن أماكن التظاهرات «الدفاع المدني» توجه تعليمات لقاصدي المناطق البرية: يجب إبلاغ الأهل البحرين: إطلاق سراح مواطنينا المحتجزين في قطر خطوة تعكس الروح المطلوبة وزير الإسكان: تمكنا من خدمة أكثر من 390 ألف أسرة من أهالينا ضمن «سكني» للعمالة المنزلية أو التجارية.. «الجوازات» توضح المدة المسموح بها لتجديد الإقامة تطبيق توكلنا: 5 شروط لحجز موعد فحص كورونا في مراكز «تأكد» أهمها النقل والتخزين.. تعرّف على الفوارق بين لقاح كورونا السعودي واللقاحات الدولية والموعد المتوقع لإنتاجه “النفسية تحت الصفر”.. “الصحة” تقدم 5 نصائح لتحسين الحالة المزاجية “الشورى” يناقش مشروع نظام الإثبات في القضايا المدنية والتجارية يعد الأكبر في تاريخ مكة.. 1067 طالباً يختمون القرآن الكريم في عام 2020 “أمانة عسير”: إنجاز 95% من أعمال تهيئة الواجهة البحرية بعد تضررها بفعل الأمطار “المرور”: يُحظر على قائد المركبة التجاوز على الطرق في هذه الحالات

الشباب يحل ضيفًا ثقيلًا على الأهلي في قمة نارية بالدوري السعودي

الزيارات: 257
التعليقات: 0
الشباب يحل ضيفًا ثقيلًا على الأهلي في قمة نارية بالدوري السعودي
https://www.athrnews.org/?p=457799
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تشهد عودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين قمة مثيرة اليوم تجمع بين الأهلي والشباب ضمن الجولة الخامسة، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، عند الساعة الـ 6:15 مساء. 

ويسعى الأهلي لتحقيق نقاط المباراة الثلاثة والصعود في جدول ترتيب دوري المحترفين، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 9 نقاط بعد تحقيقه الفوز في 3 مباريات والخسارة في مباراة وحيدة أمام الاتحاد. 

أما الشباب فيحتل المركز الثاني برصيد 10 نقاط وبفارق الأهداف عن الهلال المتصدر والذي يواجه النصر الليلة، وبالتالي فهو يفكر في احتلال القمة في حال تعثر الزعيم أمام العالمي أو على الأقل البقاء شريكًا له فيها. 

ويعود إلى صفوف الأهلي الحارس الدولي محمد العويس بعد تعافيه من الإصابة، كما تنفس الأهلي الصعداء، بعد مشاركة هدافه السوري عمر السومة في التمارين الجماعية؛ إثر إنهاء برنامجه العلاجي. 

فيما أعلن الراقي عن إصابة حارسه ياسر المسيليم ومحمد آل فتيل بتمزق العضلي، كما تعرض المدافع يزيد البكر لكسر في أصابع اليد. 

في المقابل، سيفتقد الشباب لخدمات قائده ونجمه الأرجنتيني إيفر بانيجا بداعي الإصابة، إلا أنه يملك أسماء مميزة في كافة الخطوط. 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان