الأربعاء, 14 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو نائب أمير منطقة جازان يفتتح فعاليات ملتقى تأصيل صناعة السياحة اليوم.. انطلاق أعمال “مبادرة مستقبل الاستثمار” تحت شعار “النهضة الاقتصادية الجديدة” تعرف على قرعة أبطال آسيا.. الهلال في مواجهة شباب الأهلي ومجموعة قوية للنصر والأهلي “الصندوق العقاري”: إيداع 623 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لشهر يناير بنك التنمية الاجتماعية يعلن فتح المرحلة الثانية للتقديم على منتج “نفاذ” للعمل الحر وزير الخارجية الأمريكي الجديد: سننشط الدبلوماسية الأمريكية لتعزيز مصالحنا وقيمنا في العالم “أمن الدولة” يحيي ذكرى أول مَن تولى قيادة قوات الأمن الخاصة الفريق أول محمد المطيري هل يجب تلقي لقاح “كورونا” سنوياً؟.. استشاري يوضح رئيس لجنة الاحتراف يوضح مدى إمكانية تسجيل نادي النصر لاعباً بديلاً للاعبه المصاب “الصحة” توضح مدى إمكانية تلقي الجرعة الثانية في حال الإصابة بـ”كورونا” مسؤول بـ”الخطوط السعودية” يؤكد جاهزيتهم لاستئناف الرحلات الدولية ويدعو لهذا الأمر “الأرصاد” يصدر تنبيهات برياح نشطة وأتربة مثارة في عدة مناطق وأمطار رعدية بالمدينة والباحة

السومة على بُعد خطوة واحدة من دخول تاريخ الكرة السعودية

الزيارات: 266
التعليقات: 0
السومة على بُعد خطوة واحدة من دخول تاريخ الكرة السعودية
https://www.athrnews.org/?p=457876
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

يقف النجم عمر السومة لاعب نادي الأهلي على بُعد خطوة واحدة من دخول التاريخ خلال مواجهة الراقي للشباب اليوم الاثنين، على ملعب الجوهرة المشعة ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

ويحتاج السومة إلى إحراز هدف واحد خلال لقاء الليوث ليرفع رصيده من الأهداف في دوري المحترفين من 125 هدفًا سجلها في 135 مباراة مع الراقي إلى 126 هدفًا يعادل بها رقم السعودي ناصر الشمراني الهداف التاريخي للدوري السعودي. 

ويتنافس الأهلي والشباب اليوم على صدارة جدول ترتيب الدوري؛ حيث يحتل الراقي المركز الثالث برصيد 9 نقاط تحصل عليها بعد الفوز في 3 مباريات مقابل خسارة وحيدة أمام الاتحاد. 

فيما يأتي الشباب في المركز الثاني برصيد 10 نقاط وبفارق الأهداف عن الهلال الذي يجلس على القمة، وذلك قبل أن يواجه الزعيم النصر الليلة في ديربي الرياض على ملعب الملك فهد الدولي. 

وسبق والتقيا الفريقان 24 في دوري المحترفين، انتصر الأهلي فيها خلال 8 مواجهات، ومثله فعل الشباب؛ حيث فاز أيضًا بنفس عدد اللقاءات، وكذلك التعادل حل في ذات العدد أيضًا. 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان