الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الخامسة عشرة من أعمال السنة الأولى للدورة الثامنة “منشآت”: 570 مليون ريال قيمة الاستثمارات في الشركات الناشئة السعودية بنمو تجاوز 55% خلال عام 2020 مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 8846.95 نقطة “الزكاة والدخل” تضبط أكثر من 600 مخالفة ضريبية في أسبوع وزير الاستثمار يرعى حفل وضع حجر الأساس وإطلاق مشاريع سعودية استثمارية للطاقة النظيفة في أوزبكستان وزير الطاقة: نستهدف توظيف أكبر عدد من الشبان والشابات وهذه أبرز فوائد هيكلة القطاع “البيئة” تدعو مالكي مناهل المياه والأشياب لتصحيح أوضاعها طبقًا لنظام المياه الجديد تهدف إلى الاحتيال المالي والابتزاز.. تحذيرات من حسابات موثقة تم اختراقها للاحتيال على المغردين الاتحاد الآسيوي يلغي 4 بطولات.. ويعيد جدولة بطولتين “المياه الوطنية” تعلن تشغيل 3 مشروعات لخدمات الصرف الصحي في جدة والطائف وبحرة الجمارك تعلن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و213 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 198 حالة

في مباراة البطاقات الحمراء.. القادسية والباطن تعادل مثير

الزيارات: 331
التعليقات: 0
في مباراة البطاقات الحمراء.. القادسية والباطن تعادل مثير
https://www.athrnews.org/?p=457912
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

حسم التعادل الإيجابي 2/2 مباراة القادسية والباطن، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

بتلك النتيجة صعد الباطن للمركز السادس بـ7 نقاط، وحل القادسية في المركز الثامن بـ7 نقاط.

حفل الشوط الأول بهدفين، حيث جاء الهدف الأول لصالح الباطن عند الدقيقة الثانية عن طريق اللاعب محمد رايحي، وعادل للقادسية اللاعب حسن العمري من ركلة جزاء عند الدقيقة 26.

وعند الدقيقة 55 أشهر حكم اللقاء عبد الله الحربي البطاقة الحمراء للاعب القادسية منصور النجار ولاعب الباطن يوسف جبلي.

وأضاف لاعب القادسية حمد اليامي الهدف الثاني للقادسية عند الدقيقة 70، ليعود الباطن للتعادل عند الدقيقة 80 من خلال قذيفة قوية أرسلها حسن شراحيلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان