الثلاثاء, 6 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 19 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى 5000 موظفة يستفدن من 50 برنامجا تدريبيا أطلقتها إدارة الموارد البشرية بتعليم الرياض “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و226 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 156 حالة إتمام الربط الإلكتروني بين منصة “فطري” ومنصة “أنعام”.. وهذه أبرز أهدافه بالفيديو.. أمير الرياض يكشف أسباب تأخره في تلقي لقاح كورونا «الصحة» توجّه نصائح للمرأة الحامل عند إصابتها بالزكام «حساب المواطن» يوضح حالات حذف المستند وكيفية تغيير الحالة الاجتماعية مصادر : مرحلة جديدة من تطوير الخطة الدراسية.. وإخضاع الحالية للتقييم سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يتسلم تقرير الأداء السنوي لفرع هيئة حقوق الإنسان بالمنطقة هل يمكن السفر لدول مجلس التعاون حاليًّا؟.. «الجوازات» تجيب «الأحوال المدنية»: تصوير الهوية الوطنية في المنشآت التجارية «مخالف» «العدل»: 6 خطوات للاستفادة من خدمة توثيق وقف «المرور» يوضح شروط استبدال لوحات المركبات والرسوم المقررة

لتبقى: إضاءة “LED” أكثر توفيرًا في استهلاك الطاقة وأطول عمرًا

الزيارات: 80
التعليقات: 0
لتبقى: إضاءة “LED” أكثر توفيرًا في استهلاك الطاقة وأطول عمرًا
https://www.athrnews.org/?p=458043
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

حثّ المركز السعودي لكفاءة الطاقة على استخدام الإضاءة الأعلى كفاءة في استهلاك الطاقة "المستوى الأخضر"، كونها الأكثر توفيراً للطاقة الكهربائية والأطول عمراً.

وأوضح خلال حملته التوعوية عن الإنارة بمسمى (#وفرت _ وأنورت) أن الحملة تهدف إلى التوعية بالسلوكيات الواجب اتباعها للتوفير في استهلاك الإنارة سواء قبل شراء منتج الإنارة بالتركيز على الأعلى كفاءة أو بعد تركيب المنتج باتباع سلوكيات بسيطة تضمن تحقيق التوفير في استهلاك الطاقة.

وتشمل الرسائل الرئيسة للحملة "الإضاءة على المستوى الأخضر توفر ثمان مرات عن الإضاءة التقليدية، الإضاءة على المستوى الأخضر توفر حتى 75 % من الاستهلاك، الإضاءة الموفرة (LED) يدوم عمرها ثمانية أضعاف عمر الإضاءة العادية (المتوهجة)، الإضاءة الطبيعية تغنيك عن (اللمبات)، حساسات الحركة تقلل الاستهلاك بإطفاء الإنارة تلقائيًا عند عدم الحاجة، الإضاءة المصدرة للحرارة (المتوهجة) تزيد استهلاك أجهزة التكييف، تقسيم مفاتيح الإنارة يساعدك على التقليل من الاستهلاك، تحقق من صحة البطاقة كفاءة الطاقة للإضاءة عبر تطبيق تأكد، وإطفاء الإنارة عند عدم الحاجة".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان