الجمعة, 2 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 15 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى للعمالة المنزلية أو التجارية.. «الجوازات» توضح المدة المسموح بها لتجديد الإقامة تطبيق توكلنا: 5 شروط لحجز موعد فحص كورونا في مراكز «تأكد» أهمها النقل والتخزين.. تعرّف على الفوارق بين لقاح كورونا السعودي واللقاحات الدولية والموعد المتوقع لإنتاجه “النفسية تحت الصفر”.. “الصحة” تقدم 5 نصائح لتحسين الحالة المزاجية “الشورى” يناقش مشروع نظام الإثبات في القضايا المدنية والتجارية يعد الأكبر في تاريخ مكة.. 1067 طالباً يختمون القرآن الكريم في عام 2020 “أمانة عسير”: إنجاز 95% من أعمال تهيئة الواجهة البحرية بعد تضررها بفعل الأمطار “المرور”: يُحظر على قائد المركبة التجاوز على الطرق في هذه الحالات حرس الحدود: القبض على (94) متورطًا حاولوا تهريب مواد مخدرة في عدد من مناطق المملكة إمام المسجد النبوي يحذر من خطر الغشّ في المعاملات التجارية والاقتصادية خطيب الحرم المكي: ديننا الإسلامي الحنيف حثّ على مشروعية التداوي والعلاج “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و173 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 181 حالة

أمانة جدة تفعّل العقد الإلكتروني للنفايات التجارية وتلغي الورقي

الزيارات: 123
التعليقات: 0
أمانة جدة تفعّل العقد الإلكتروني للنفايات التجارية وتلغي الورقي
https://www.athrnews.org/?p=458056
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت أمانة محافظة جدة إيقاف التعاقد الورقي لنقل النفايات التجارية وفعّلت خدمة التعاقد الإلكتروني عبر "منصة إدارة المدينة" المرتبطة حاليا بنظام بلدي، وذلك في إطارجهود التحول الرقمي في وزارة الشؤون البلدية والقروية والأمانات والبلديات، وضمنتوجهات الأمانة نحو تعزيز أنظمة الرقابة والتحكم بالنفايات وتحسين الإدارة البيئية .

وألزمت أمانة جدة طالب رخصة النشاط التجاري عبر نظام بلدي من (إصدار وتجديد وتعديل) بضرورة إبرام عقد إلكتروني لنقل النفايات من منصة إدارة المدينة على الرابط:https://raqep.jeddah.gov.sa/ مؤكدة إيقاف التعاملات الورقية بشكل كامل.

ويشكل مشروع الرقابة والتحكم بالنفايات عبر منصة إدارة المدينة نقلة نوعية في الإدارة البيئية، ويساهم في تحقيق مبادئ التنمية المستدامة بيئياً واجتماعياً واقتصادياً منخلال التحكم بجميع أنواع النفايات والتخلص الآمن منها، وذلك بفضل أتمتتها لإجراءاتالعمل وربطها بنظام رخص البناء والرخص التجارية ورخص التشغيل وأنظمة الرقابةالمتعلقة بالنفايات المعمول بها فى أمانة جدة، إلى جانب ربطها بعدد من الجهات المعنية فيالمحافظة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان