الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “البيئة” تدعو مالكي مناهل المياه والأشياب لتصحيح أوضاعها طبقًا لنظام المياه الجديد تهدف إلى الاحتيال المالي والابتزاز.. تحذيرات من حسابات موثقة تم اختراقها للاحتيال على المغردين الاتحاد الآسيوي يلغي 4 بطولات.. ويعيد جدولة بطولتين “المياه الوطنية” تعلن تشغيل 3 مشروعات لخدمات الصرف الصحي في جدة والطائف وبحرة الجمارك تعلن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و213 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 198 حالة الهيئة السعودية للسياحة تطلق باقات جديدة لزيارة ثلاث محميات طبيعية خلال موسم ” شتاء السعودية “ سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يتسلم تقرير توطين وظائف جامعة جازان الدفاع المدني يحذر من مخاطر السخانات الكهربائية   مجلس الشورى يوافق على مشروع نظام التخصيص أكثر من 655 ألف مستفيد من خدمة الاستعلام عن حالة الدعوى عبر “معين” “السديس” عن إعلان ولي العهد خطة صندوق الاستثمارات لـ 5 أعوام: نظرة ثاقبة

مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي

الزيارات: 137
التعليقات: 0
مستشار وزير الطاقة: الإمدادات لم تتأثر بحادث الاعتداء.. ومحطة “جدة” عادت لأدائها الطبيعي
https://www.athrnews.org/?p=458077
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قال مستشار وزير الطاقة، فهد الطريف، إن وفدا من الوزارة قام اليوم الثلاثاء بزيارة محطة توزيع شمال جدة حيث وقع الاعتداء الآثم صباح الاثنين بانفجار نتج عنه نشوب حريق نتيجة العمل الإرهابي.

وأكد - خلال حديثه لقناة العربية - عدم تأثر إمدادات الشركة لعملائها من الوقود بسبب الاعتداء، وأن المحطة استعادت عملياتها بعد وقت قصير من الهجوم وعادت العمليات لأدائها الطبيعي.

وأضاف أن الهجوم حصل على خزان كان يحتوي على منتجات بترولية وأنه تمت السيطرة مباشرة على الحريق بفضل الأنظمة المتطورة للإطفاء، وهي موجودة في المحطات جميعها، قبل تدخل العناصر البشرية، كما لم يُفقد من المنتجات داخل الصهريج أي كمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان