الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضبط عمالة وافدة يعملون في تطبيقات تأجير المركبات بمعرفات سعودية سجلت 7 درجات.. تدني درجات الحرارة في الرياض مع دخول ساعات الفجر ما الإجراء في حال تأخر الرد على اعتراضات مُخالفات الرصد الآلي؟.. “المرور” يوضح “هيئة النقل” تعلن بدء السماح لملاك الشاحنات المستوردة قبل 1 يناير بتسجيلها كنقل عام “الإحصاء”: خروج 257 ألف أجنبي من سوق العمل ودخول 81.9 ألف مواطن خلال الربع الثالث لـ2020 المفتي العام يوجه نصيحة للقضاة: عليكم التحلي بهذه الصفات ضياع العُمر !! بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات

«مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية

الزيارات: 282
التعليقات: 0
«مدرستي».. وزير التعليم يكرم الفريق التقني ويشيد بالكوادر الوطنية
https://www.athrnews.org/?p=458090
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

كرم وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، الفريق التقني لمنصة مدرستي، الذي عمل بالتكامل مع فريق الوزارة على تنفيذ وتطوير مشروع المنصة.

جاء ذلك خلال تفقّد آل الشيخ سير العمل في مشروع منصة «مدرستي»، خلال زيارته لمركز التحكّم والدعم الفني في شركة تطوير للخدمات التعليمية.

وأكد وزير التعليم دعم واهتمام القيادة الرشيدة للتعليم، وحرصها على توفير جميع الإمكانات لتطوير واستمرار العملية التعليمية -عن بُعد- مشيرًا إلى أن منصة مدرستي من الخيارات الإستراتيجية لعمل الوزارة في هذه المرحلة، مشيدًا بجهود الكفاءات والكوادر الوطنية التي تعمل على هذا المشروع في شركة تطوير للخدمات التعليمية بالتنسيق والتكامل مع فريق العمل في وزارة التعليم، متطلعا إلى استمرار التطوير في منصة مدرستي والاستفادة من جميع إمكاناتها لتيسير الرحلة التعليمية للطلاب والطالبات.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي لشركة تطوير للخدمات التعليمية الدكتور منصور بن سلمه أن منصة «مدرستي» أصبحت معلماً من معالم تطوير التعليم في الوطن، مبيناً أن التكريم يأتي انطلاقاً من اهتمام القيادة الرشيدة بالعاملين على المنجزات الوطنية من أبناء وبنات الوطن، ويمثل رسالة فخر بكفاءات سعودية شابة عملت على نجاح هذه التجربة الفريدة من نوعها على مستوى العالم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان