الاثنين, 5 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 18 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الفريق العمرو يرعى الملتقى الأول للعمليات -عبر الاتصال المرئي مركز الملك عبدالله المالي يحصل على أعلى تصنيف في الطاقة والتصميم البيئي على مستوى العالم “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و170 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 161 حالة سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد سير العمل بمشروع ضاحية الملك عبدالله “مخطط 15” أمير مكة يبحث مع وزير العدل رفع التنسيق بين الإمارة والمحاكم وتسريع تنفيذ الأحكام نائب محافظ «عقارات الدولة»: فحص وتدقيق طلبات الاستحكام قريباً جامعة أم القرى: اختبارات الفصل الدراسي الثاني حضورياً بدء اختبارات إصدار الرخصة المهنية للمعلمين.. السبت القادم خلال 6 أيام.. 23 ألفاً من حديثي التخرج يتقدمون للالتحاق بـ”نخبة الخريجين” في مشروع البحر الأحمر المسند يتوقع هبوط درجات الحرارة نهاية الأسبوع وينصح بتأجيل طلعات البر في هذه المناطق تبوك.. رياح نشطة وأتربة مثارة تستمر حتى 4 عصراً “الزكاة” تضبط 622 مخالفة ضريبية في أسبوع

نائب أمير الرياض يدشّن برنامج “أنسنة الأحياء السكنية”.. وهذه أهم أهدافه

الزيارات: 92
التعليقات: 0
نائب أمير الرياض يدشّن برنامج “أنسنة الأحياء السكنية”.. وهذه أهم أهدافه
https://www.athrnews.org/?p=458330
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دشن نائب أمير منطقة الرياض الأمير محمد بن عبدالرحمن، برنامج "أنسنة الأحياء السكنية"، والذي يهدف للارتقاء بجودة الحياة، تماشيًا مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.

وينطلق البرنامج من حي الفلاح، ويسعى لتسهيل حركة السكان وتنقلاتهم، وتأهيل الفراغات العمرانية الحضرية العامة وتطويرها وتفعيلها لتكون أكثر حيوية، إلى جانب توفير حركة مشاة آمنة داخل الأحياء السكنية وتزويدها بنشاطات اجتماعية متعددة ومختلفة.

وقالت الأمانة إن البرنامج سيسهم في القضاء على العديد من المظاهر السلبية، كالتعديات على الأرصفة، والوقوف العشوائي للمركبات، والقيادة بسرعات عالية داخل الأحياء، والتشجير العشوائي المعيق لحركة المشاة.

وأضافت أن البرنامج يتضمن تحسين شبكة الطرق وتنظيمها وربطها بالفراغات العامة، وإنشاء شبكة للمشاة متصلة بالمرافق، وتشجير الطرق والممرات والحدائق، وتصميم المناطق المفتوحة والساحات لتتكامل مع شبكة الطرق والممرات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان