الجمعة, 2 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 15 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى حرس الحدود: القبض على (94) متورطًا حاولوا تهريب مواد مخدرة في عدد من مناطق المملكة إمام المسجد النبوي يحذر من خطر الغشّ في المعاملات التجارية والاقتصادية خطيب الحرم المكي: ديننا الإسلامي الحنيف حثّ على مشروعية التداوي والعلاج “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و173 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 181 حالة إدارة تعليم صبيا تنهي استعداداتها للفصل الدراسي بعد الاجتماع الثالث للجنة الاستعداد «الأحوال المدنية»: يُسمح بتسمية الابنة كأمها.. ولا يمكن تسمية الأبناء كالآباء الحيزان: طقس الجمعة دافئ نهارًا مائل للبرودة على الشمال وزارة البيئة: «منظم المياه» الجهة الوحيدة لاستقبال شكاوى العملاء “المرور”: ضبط أكثر من 3 آلاف ‏مركبة مُخالِفة بالوقوف في الأماكن المخصصة لذوي الإعاقة اليوم اختتام فعاليات رالي داكار السعودية 2021 هل الخصومة بين الأقارب من قطيعة الرحم؟ “المطلق” يجيب “البنك المركزي” يعلن بدء استقبال طلبات تجربة خدمات ومنتجات التقنية المالية المُبتكرة

هكذا تستعد «شؤون الحرمين» للأمطار.. وتوجيه من «السديس» للإدارات

الزيارات: 81
التعليقات: 0
هكذا تستعد «شؤون الحرمين» للأمطار.. وتوجيه من «السديس» للإدارات
https://www.athrnews.org/?p=458373
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وجه الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس كل إدارات رئاسة شؤون الحرمين في المسجد الحرام والمسجد النبوي للتأهب والاستعداد للحالة المطرية التي نبّهت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن شمولها مناطق واسعة من المملكة نهاية الأسبوع الجاري.

وأكد الرئيس العام على تسخير ما استحدثته القيادة الرشيدة- حفظها الله- من إمكانات بشرية وآلية في تيسير الأعمال القائمة داخل الحرمين الشريفين، والتأكد من الجاهزية الكاملة للخدمات داخلهما وفق ما تم إعداده من خطط وبرامج للتعامل مع موسم الأمطار وتقلبات الطقس والظواهر الجوية المصاحبة لها.

تجدر الإشارة إلى أن الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي تعمل طوال العام وبالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن على التأكد من سلامة جميع قاصدي الحرمين الشريفين خلال أداء النسك والعبادات من خلال عدد من المهام والمسؤوليات المحددة لهم في حالات الطوارئ والأزمات.

وكانت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، قد توقّعت في تقريرها عن حالة الطقس اليوم هطولاً لأمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح سطحية نشطة على مناطق (جازان ،عسير، الباحة، مكة المكرمة ،المدينة المنورة ،القصيم ، حائل، الرياض، الحدود الشمالية).

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان