الاثنين, 5 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 18 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الفريق العمرو يرعى الملتقى الأول للعمليات -عبر الاتصال المرئي مركز الملك عبدالله المالي يحصل على أعلى تصنيف في الطاقة والتصميم البيئي على مستوى العالم “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و170 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 161 حالة سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد سير العمل بمشروع ضاحية الملك عبدالله “مخطط 15” أمير مكة يبحث مع وزير العدل رفع التنسيق بين الإمارة والمحاكم وتسريع تنفيذ الأحكام نائب محافظ «عقارات الدولة»: فحص وتدقيق طلبات الاستحكام قريباً جامعة أم القرى: اختبارات الفصل الدراسي الثاني حضورياً بدء اختبارات إصدار الرخصة المهنية للمعلمين.. السبت القادم خلال 6 أيام.. 23 ألفاً من حديثي التخرج يتقدمون للالتحاق بـ”نخبة الخريجين” في مشروع البحر الأحمر المسند يتوقع هبوط درجات الحرارة نهاية الأسبوع وينصح بتأجيل طلعات البر في هذه المناطق تبوك.. رياح نشطة وأتربة مثارة تستمر حتى 4 عصراً “الزكاة” تضبط 622 مخالفة ضريبية في أسبوع

نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين.. أمير منطقة الرياض يرعى سباق “كأس الوفاء”

الزيارات: 106
التعليقات: 0
نيابةً عن خادم الحرمين الشريفين.. أمير منطقة الرياض يرعى سباق “كأس الوفاء”
https://www.athrnews.org/?p=458387
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نیابةً عن خادم الحرمين الشریفین الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- الرئيس الفخري لنادي سباقات الخيل، يرعى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، حفل السباق الحادي والثلاثين للنادي في میدان الملك عبدالعزیز للفروسیة بالجنادرية مساء غدٍ الجمعة؛ لتسليم كأس الأمیر محمد بن سعود الكبیر المعروف بـ"كأس الوفاء" في نسخته السادسة والعشرين، والتي أقرها الملك عبدالله بن عبدالعزيز -رحمه الله- منذ عام 1416هـ على ميدان الملز.

ورفع رئيس مجلس هيئة الفروسية ورئيس مجلس إدارة نادي سباقات الخيل الأمير بندر بن خالد الفيصل أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على الدعم الذي تجده الفروسية من القيادة الرشيدة، مؤكداً أن الرعاية الكريمة لهذه البطولة منذ نشأتها تجسد الوفاء الذي تميزت به القيادة. وأعرب عن سعادته بتشريف ومشاركة الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز للوسط الفروسي هذه المناسبة الغالية، متمنياً التوفيق لجميع المشاركين بالسباق.

فيما أكد الرئيس التنفيذي لنادي سباقات الخيل محمد الجاسر أن النادي، وبتوجيه من رئيس مجلس الإدارة، اتخذ كل الترتيبات اللازمة والإجراءات الاحترازية لإقامة وإنجاح الحفل.

وينطلق سباق "الوفاء" في الشوط العاشر من الحفل على مسافة ألفي متر، والمخصص للإنتاج المحلي لجمیع الدرجات (الفئة الثانية) من عمر أربع سنوات فأكثر، وتبلغ جائزته 500 ألف ریال. وحقق الكأس في العام الماضي الجواد "الجامي" لإسطبل الأمر فیصل بن خالد بن عبدالعزیز وتدريب عبدالله بن مشرف وبقيادة الخيال "يوسف الحصين"، في زمن قدره "دقيقتان و5 ثوان و 97 جزءاً من الثانية".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان