الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضبط عمالة وافدة يعملون في تطبيقات تأجير المركبات بمعرفات سعودية سجلت 7 درجات.. تدني درجات الحرارة في الرياض مع دخول ساعات الفجر ما الإجراء في حال تأخر الرد على اعتراضات مُخالفات الرصد الآلي؟.. “المرور” يوضح “هيئة النقل” تعلن بدء السماح لملاك الشاحنات المستوردة قبل 1 يناير بتسجيلها كنقل عام “الإحصاء”: خروج 257 ألف أجنبي من سوق العمل ودخول 81.9 ألف مواطن خلال الربع الثالث لـ2020 المفتي العام يوجه نصيحة للقضاة: عليكم التحلي بهذه الصفات ضياع العُمر !! بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات

الهلال vs النصر.. صافرة مونديالية تضبط إيقاع ديربي نهائي كأس الملك

الزيارات: 336
التعليقات: 0
الهلال vs النصر.. صافرة مونديالية تضبط إيقاع ديربي نهائي كأس الملك
https://www.athrnews.org/?p=458438
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أزاح الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، الستار عن طاقم تحكيم المحطة الختامية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تجمع الهلال حامل لقب دوري المحترفين أمام الغريم التقليدي النصر، بعد غدٍ السبت، على ملعب الملك فهد الدولي.

وقرر اتحاد الكرة، في بيان عبر الحساب الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، إسناد مهمة ديربي الرياض الثاني في أقل من 5 أيام، إلى الحكم البولندي سيمون مارتشينياك، والذي يُعد أحد حُكام الصفوة في القارة العجوز.

ودشن مارتشينياك مشوار التحكيم في عام 2002، قبل أن يحصل على الشارة الدولية بعد 10 سنوات، وتحديدًا في عام 2012، ليرسخ أقدامه كأحد أبرز الحُكام في العالم في مسيرة أدارة خلالها 461 مباراة.

وأدار الحكم البولندي العديد من المباريات في نهائيات كأس العالم «روسيا 2018»، كما أدار المباراة النهائية لكأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، 2018-2019، في ديربي العاصمة الإسبانية المثيرة.

وخاض سيمون 38 مباراة لحساب منافسات دوري أبطال أوروبا، وهو رقم لافت للحكم البولندي، كما كان حاضرًا في نهائي بطولة أمم أوروبا تحت 21 عامًا، والذي جمع البرتغال والسويد في عام 2015.

وكان اتحاد الكرة السعودي عقد الاجتماع الفني الخاص بالمباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، قبل قليل، بحضور سعود كريري مدير الكرة بنادي الهلال، فيما مثل عايض القحطاني، فارس نجد.

وركَّز الاجتماع، على الاتفاق على كل الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة؛ حيث تم الاتفاق على ارتداء الهلال الطاقم الأزرق بالكامل، بينما سيرتدي فريق النصر الطاقم الأصفر الشهير؛ حيث حرص كل طرف على الدفاع عن الألوان الأساسية.

وحجز النصر بطاقة العبور إلى المحطة الختامية لكأس خادم الحرمين الشريفين، بعدما حقق فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه الأهلي، بهدفين مقابل هدف، وبالنتيجة ذاتها فرض الهلال موعدًا جديدًا مع ديربي الرياض الكبير، بعد تجاوز عقبة أبها صوب المباراة النهائية.

ويسعى الهلال في مواجهة السبت، لتكرار الفوز على النصر بعدما كان قد تغلب عليه مؤخرًا في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وهو الفوز الذي منح الهلال الفرصة للانفراد بقمة جدول الدوري، بينما زادت مساعي النصر الذي حقق هذا الموسم أسوأ بداية له عبر تاريخه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان