الجمعة, 2 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 15 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وزير الإسكان: تمكنا من خدمة أكثر من 390 ألف أسرة من أهالينا ضمن «سكني» للعمالة المنزلية أو التجارية.. «الجوازات» توضح المدة المسموح بها لتجديد الإقامة تطبيق توكلنا: 5 شروط لحجز موعد فحص كورونا في مراكز «تأكد» أهمها النقل والتخزين.. تعرّف على الفوارق بين لقاح كورونا السعودي واللقاحات الدولية والموعد المتوقع لإنتاجه “النفسية تحت الصفر”.. “الصحة” تقدم 5 نصائح لتحسين الحالة المزاجية “الشورى” يناقش مشروع نظام الإثبات في القضايا المدنية والتجارية يعد الأكبر في تاريخ مكة.. 1067 طالباً يختمون القرآن الكريم في عام 2020 “أمانة عسير”: إنجاز 95% من أعمال تهيئة الواجهة البحرية بعد تضررها بفعل الأمطار “المرور”: يُحظر على قائد المركبة التجاوز على الطرق في هذه الحالات حرس الحدود: القبض على (94) متورطًا حاولوا تهريب مواد مخدرة في عدد من مناطق المملكة إمام المسجد النبوي يحذر من خطر الغشّ في المعاملات التجارية والاقتصادية خطيب الحرم المكي: ديننا الإسلامي الحنيف حثّ على مشروعية التداوي والعلاج

بنحو 813 مليون ريال.. “مسك الخيرية” تستحوذ على 33.3% من شركة الألعاب الإلكترونية اليابانية SNK

الزيارات: 62
التعليقات: 0
بنحو 813 مليون ريال.. “مسك الخيرية” تستحوذ على 33.3% من شركة الألعاب الإلكترونية اليابانية SNK
https://www.athrnews.org/?p=458468
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

أعلنت مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية "مسك"، عن استثمار استراتيجي بنحو 813 مليون ريال، تستحوذ بموجبه على حصة أولية في شركة الألعاب اليابانية SNK بنسبة 33.3%.

وقالت المؤسسة إن هذه الخطوة تأتي في إطار اهتمامها بفئة الشباب من الجنسين وتنمية قدراتهم وتطوير مهاراتهم من خلال بناء الشراكات الاقتصادية.

وأبانت أن عملية الاستحواذ الأولية جرت عن طريق شركة تطوير الألعاب الإلكترونية المملوكة بالكامل للمؤسسة، وتنص الاتفاقية كذلك على أن تشتري المؤسسة نسبة 17.7٪ أخرى من أسهم SNK في المستقبل لترفع حصتها من الاستثمار في ملكية الشركة إلى 51٪.

وأضافت أن هذا الاستثمار سيعزز من قدرات الشركة القوية والتي تمتلك العديد من براءات الاختراع في قطاع الألعاب مع إمكانات حقيقية للتطور والنمو في المستقبل، حيث يُعد قطاع الألعاب الإلكترونية من القطاعات الواعدة ذات النمو المرتفع.

يُشار إلى أن "مسك" عملت في الماضي على مشاريع مشتركة مع شركة الألعاب اليابانية بمجال الرسوم المتحركة والألعاب الإلكترونية، بالتعاون معها من خلال شركة مانجا للإنتاج التابعة لمسك الخيرية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان