الثلاثاء, 6 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 19 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الأحساء تحتضن مشروعاً تطويرياً سياحياً جديداً في جبل القارة.. تعرف على أبرز ملامحه هل ستتحول “تحلية المياه” إلى شركة؟ محافظ المؤسسة يجيب بأموال خصصها الأهالي للاحتفال بعودة المؤسس من مصر.. قصة إنشاء المدرسة “التذكارية” بالرياض كان وزنه 150 كجم وأصبح 41 كجم.. “سعود الطبية” تنهي معاناة ثلاثيني إثر مضاعفات “تكميم المعدة” مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية: المملكة تستهدف اعتماد إنتاج الكهرباء بنسبة 50% على الطاقة المتجددة في يومه الأول.. قانون جديد للحصول على الجنسية الأمريكية في عهد بايدن تعرف على التفاصيل 5000 موظفة يستفدن من 50 برنامجا تدريبيا أطلقتها إدارة الموارد البشرية بتعليم الرياض “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و226 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 156 حالة إتمام الربط الإلكتروني بين منصة “فطري” ومنصة “أنعام”.. وهذه أبرز أهدافه بالفيديو.. أمير الرياض يكشف أسباب تأخره في تلقي لقاح كورونا «الصحة» توجّه نصائح للمرأة الحامل عند إصابتها بالزكام «حساب المواطن» يوضح حالات حذف المستند وكيفية تغيير الحالة الاجتماعية

خادم الحرمين وولي العهد يهنئان الرئيس الموريتاني بذكرى استقلال

الزيارات: 123
التعليقات: 0
خادم الحرمين وولي العهد يهنئان الرئيس الموريتاني بذكرى استقلال
https://www.athrnews.org/?p=458491
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، برقية تهنئة إلى الرئيس محمد ولد الشيخ محمد الغزواني رئيس الجمهورية الإسلامية الموريتانية، بمناسبة ذكرى يوم الاستقلال لبلاده.

وأعرب الملك المفدى، عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية تهنئة إلى الرئيس محمد ولد الشيخ محمد الغزواني، عبر فيها عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته، ولحكومة وشعب الجمهورية الإسلامية الموريتانية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان