الاثنين, 5 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 18 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الغذاء والدواء” توضح عقوبة الغش في المنتجات الصيدلانية “المملكة” و”أوكرانيا” توقعان اتفاقية تعاون في مجال خدمات النقل الجوي كلية الملك فهد الأمنية تعلن عن توفّر وظيفة أستاذ مساعد في الطب الشرعي القبض على شخصين تورطا في ارتكاب عددٍ من الجرائم بالرياض الفريق العمرو يرعى الملتقى الأول للعمليات -عبر الاتصال المرئي مركز الملك عبدالله المالي يحصل على أعلى تصنيف في الطاقة والتصميم البيئي على مستوى العالم “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و170 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 161 حالة سمو نائب أمير منطقة جازان يتفقد سير العمل بمشروع ضاحية الملك عبدالله “مخطط 15” أمير مكة يبحث مع وزير العدل رفع التنسيق بين الإمارة والمحاكم وتسريع تنفيذ الأحكام نائب محافظ «عقارات الدولة»: فحص وتدقيق طلبات الاستحكام قريباً جامعة أم القرى: اختبارات الفصل الدراسي الثاني حضورياً بدء اختبارات إصدار الرخصة المهنية للمعلمين.. السبت القادم

ضبط 33 مواطناً و6 مقيمين تورطوا في بيع ونقل حطب محلي بـ39 شاحنة

الزيارات: 64
التعليقات: 0
ضبط 33 مواطناً و6 مقيمين تورطوا في بيع ونقل حطب محلي بـ39 شاحنة
https://www.athrnews.org/?p=458508
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ضبطت القوات الخاصة لأمن الطرق 39 شخصاً، و39 شاحنة محملة بالحطب المحلي المعد لغرض البيع في مخالفة لنظام الغابات والمراعي.

وأوضح المتحدث الرسمي للأمن العام العميد سامي الشويرخ، أن قوات أمن الطرق بمناطق الرياض، والقصيم، والشرقية، والمدينة المنورة، والجوف، وحائل، والحدود الشمالية، ضبطت المتهمين وهم 33 مواطناً، ومواطن خليجي، و5 مقيمين من الجنسيات المصرية واليمنية والأفغانية والبنجلاديشية، تتراوح أعمارهم بين العقدين الثالث والسادس.

وأبان أن المتهمين خالفوا نظام الغابات والمراعي والتعليمات التي تنص على منع بيع الحطب المحلي أو نقله، مشيراً إلى أنه جرى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

وأشار إلى أن عملية الضبط تمت في إطار الحملة التي تنفذها وزارة الداخلية لمتابعة نشاطات تسويق أو بيع أو نقل الحطب المحلي داخل المدن والمحافظات وعلى الطرق التي تربط المناطق، وما ينشر في هذا المجال عبر مختلف المنصات الإلكترونية، بالتنسيق مع وزارة البيئة والمياه والزراعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان