الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مجلس الشورى يعقد جلسته العادية الخامسة عشرة من أعمال السنة الأولى للدورة الثامنة “منشآت”: 570 مليون ريال قيمة الاستثمارات في الشركات الناشئة السعودية بنمو تجاوز 55% خلال عام 2020 مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 8846.95 نقطة “الزكاة والدخل” تضبط أكثر من 600 مخالفة ضريبية في أسبوع وزير الاستثمار يرعى حفل وضع حجر الأساس وإطلاق مشاريع سعودية استثمارية للطاقة النظيفة في أوزبكستان وزير الطاقة: نستهدف توظيف أكبر عدد من الشبان والشابات وهذه أبرز فوائد هيكلة القطاع “البيئة” تدعو مالكي مناهل المياه والأشياب لتصحيح أوضاعها طبقًا لنظام المياه الجديد تهدف إلى الاحتيال المالي والابتزاز.. تحذيرات من حسابات موثقة تم اختراقها للاحتيال على المغردين الاتحاد الآسيوي يلغي 4 بطولات.. ويعيد جدولة بطولتين “المياه الوطنية” تعلن تشغيل 3 مشروعات لخدمات الصرف الصحي في جدة والطائف وبحرة الجمارك تعلن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و213 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 198 حالة

مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية تعرض فرصًا استثمارية أمام مستثمري غرفة مكة

الزيارات: 128
التعليقات: 0
مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية تعرض فرصًا استثمارية أمام مستثمري غرفة مكة
أحمد المحلي
https://www.athrnews.org/?p=458555
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

اطلع وفد غرفة مكة المكرمة الزائر لمنطقة جازان ضمن برنامج "جولة الحزام الذهبي" اليوم ، على الفرص الاستثمارية المتاحة بمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية ، وذلك خلال لقاء نائب رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس غرفة مكة المكرمة هشام بن محمد كعكي وأعضاء الوفد بالرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية المهندس عبدالهادي بن عبدالرحمن الجهني.
وأكد المهندس الجهني في بداية اللقاء حرص الهيئة الملكية للجبيل وينبع ، على أن تكون مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية واحدة من المدن الاقتصادية المتميزة على مستوى المنطقة، انطلاقًا من رؤية الهيئة الملكية لتكون الخيار الأفضل للمستثمرين في مجال صناعة البتروكيماويات والصناعات كثيفة الاستخدام للطاقة ، مؤكدًا أهمية دور القطاع الخاص للاستثمار واستغلال الفرص المتاحة بالمدينة .
واطلع الوفد الزائر على عرض عن المدينة ومخططها العام ، إلى جانب الفرص الاستثمارية المتاحة والتي تتنوع لتشمل فرصًا تجارية في إنشاء وتشغيل فنادق ومستشفى ومبانٍ متعددة الاستخدام ومراكز تجارية ، وكذلك فرص في إنشاء وتشغيل مجمعات ووحدات سكنية للعزاب والعائلات والفرص الاستثمارية في الصناعات التحويلية والمتعلقة بصناعة الأغذية والصناعات التعدينية.
كما تابع الحضور عرضًا عن أبرز مميزات الاستثمار بمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية ، والمشروعات القائمة ، إلى جانب الخطط التوسعية المستقبلية للمدينة .
بدوره أثنى نائب رئيس مجلس الغرف السعودية رئيس غرفة مكة المكرمة هشام بن محمد كعكي ، على ما تمتلكه مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية من فرص استثمارية متميزة وواعدة في مختلف المجالات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان