الجمعة, 2 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 15 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى أهمها النقل والتخزين.. تعرّف على الفوارق بين لقاح كورونا السعودي واللقاحات الدولية والموعد المتوقع لإنتاجه “النفسية تحت الصفر”.. “الصحة” تقدم 5 نصائح لتحسين الحالة المزاجية “الشورى” يناقش مشروع نظام الإثبات في القضايا المدنية والتجارية يعد الأكبر في تاريخ مكة.. 1067 طالباً يختمون القرآن الكريم في عام 2020 “أمانة عسير”: إنجاز 95% من أعمال تهيئة الواجهة البحرية بعد تضررها بفعل الأمطار “المرور”: يُحظر على قائد المركبة التجاوز على الطرق في هذه الحالات حرس الحدود: القبض على (94) متورطًا حاولوا تهريب مواد مخدرة في عدد من مناطق المملكة إمام المسجد النبوي يحذر من خطر الغشّ في المعاملات التجارية والاقتصادية خطيب الحرم المكي: ديننا الإسلامي الحنيف حثّ على مشروعية التداوي والعلاج “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و173 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 181 حالة إدارة تعليم صبيا تنهي استعداداتها للفصل الدراسي بعد الاجتماع الثالث للجنة الاستعداد «الأحوال المدنية»: يُسمح بتسمية الابنة كأمها.. ولا يمكن تسمية الأبناء كالآباء

القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط 16 طناً من الحطب المحلي المعد للبيع في مدينة الرياض

الزيارات: 105
التعليقات: 0
القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط 16 طناً من الحطب المحلي المعد للبيع في مدينة الرياض
https://www.athrnews.org/?p=458583
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي 11 مواطنا ومقيما من الجنسية الباكستانية بحوزتهم (16) طناً من الحطب المحلي المعد للبيع في مدينة الرياض، وذلك لمخالفتهم نظام المراعي والغابات القاضي بمنع قطع الأشجار، والتعليمات التي تنص على منع بيع الحطب المحلي أو نقله.

ويأتي ذلك في إطار الحملة التي تقوم بها وزارة الداخلية ممثلة بالقوات الخاصة للأمن البيئي في متابعة نشاطات تسويق أو بيع أو نقل الحطب المحلي، وما ينشر في هذا المجال عبر مختلف المنصات الإلكترونية.

وأوضح المتحدث الرسمي للقوات الخاصة للأمن البيئي الرائد/ رائد المالكي، أنه تمت إحالة المخالفين إلى الجهات المعنية لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهم.

وأكد المالكي، متابعة القوات لنشاطات تسويق أو بيع أو نقل الحطب المحلي، وما ينشر في هذا الشأن عبر مختلف المنصات الإلكترونية، واتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين بالتنسيق مع القطاعات الأمنية ذات العلاقة والجهات المختصة بوزارة البيئة والمياه والزراعة.

وأهاب بالمواطنين والمقيمين الالتزام بمسؤولياتهم في المحافظة على مقدرات الوطن البيئية، وعدم مخالفة نظام المراعي والغابات بقطع الأشجار، لما يشكله ذلك من إضرار بالموارد الطبيعية، وأراضي المراعي والغابات، والمبادرة بالإبلاغ عن كل من يقوم بذلك أو المتاجرة بالحطب المحلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان