الأحد, 11 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 24 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ضبط عمالة وافدة يعملون في تطبيقات تأجير المركبات بمعرفات سعودية سجلت 7 درجات.. تدني درجات الحرارة في الرياض مع دخول ساعات الفجر ما الإجراء في حال تأخر الرد على اعتراضات مُخالفات الرصد الآلي؟.. “المرور” يوضح “هيئة النقل” تعلن بدء السماح لملاك الشاحنات المستوردة قبل 1 يناير بتسجيلها كنقل عام “الإحصاء”: خروج 257 ألف أجنبي من سوق العمل ودخول 81.9 ألف مواطن خلال الربع الثالث لـ2020 المفتي العام يوجه نصيحة للقضاة: عليكم التحلي بهذه الصفات ضياع العُمر !! بالصور..البن الخولاني في الداير تاريخ من الأصالة عمره أكثر من 8 قرون ليست فرصة.. “البنوك” تحذر من الأسعار الرخيصة للسلع الفارهة الموت يغيب أحد أبرز المتطوعين في فريق إحسان التطوعي بصبيا عضو مجلس حقوق الإنسان: 12 ألف أسرة بالمملكة تكفل أبناءً لأبوين مجهولين “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و197 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 203 حالات

الشباب يحقق فوزًا صعبًا على ضمك ويغرد وحيدًا في الصدارة

الزيارات: 353
التعليقات: 0
الشباب يحقق فوزًا صعبًا على ضمك ويغرد وحيدًا في الصدارة
https://www.athrnews.org/?p=458607
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

حقق الشباب فوزًا صعبًا على ضيفه ضمك بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وافتتح ضمك أهداف المباراة عند الدقيقة 33 عن طريق إبراهيم الشتيحي، بعدما سدد برأسه كرة عرضية من زميله محمد محسن سكنت شباك الليوث.

وما هي إلا دقائق حتى عادل الشباب النتيجة بإحرازه هدف التعادل عن الدقيقة 41 عن طريق نواف العابد الذي سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لتدخل المرمى وينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني، حاول كلا الفريقين إحراز هدف التقدم بكرات عديدة هددت شباك الجانبين، حتى نجح في ذلك الليوث عند الدقيقة 80 من عمر المباراة عن طريق تركي العمار، بعد أن حصل على تمريرة رائعة من عبدالله الحمدان.

وبهده النتيجة يرفع الشباب رصيده إلى 14 نقطة تجعله في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بينما توقف رصيد ضمك عند نقطة وحيدة تجعله في قاع الترتيب. 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان