السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الهلال” يستغرب من القرارات التحكيمية المُجحفة ضده.. ويُطالب بخطوات عاجلة لوقفها “الحصيني”: انخفاض جديد بدرجات الحرارة اليوم في تلك المناطق “الوزراء” يمنح “الأوقاف” صلاحيات جديدة تمكنها من ممارسة اختصاصها الإشرافي على الأوقاف وزير الرياضة يوجه بالتحقيق العاجل في سوء أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية خادم الحرمين وولي العهد يعزيان أمير الكويت في وفاة الشيخة فضاء الصباح سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يعزي بوفاة الشيخين محمد صيرم ومغدي المسعودي.. سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخين صيرم والمسعودي «العدل» تحدد مقابلاً مالياً لأعمال التوثيق «الموارد البشرية»: تعيين المرأة السعودية بمنصب «قاضية» بات قريباً شرطة الرياض: القبض على ثلاثة أشخاص تورطوا في جرائم سرقة ونشل الحقائب النسائية السماح للصندوق العقاري بتأسيس صناديق ادخار للمواطنين الراغبين في الاستفادة من المنتجات سفارة السعودية في واشنطن تطالب المواطنين بالابتعاد عن أماكن التظاهرات

المرور يوضح 6 خطوات للقيادة الآمنة في الضباب

الزيارات: 112
التعليقات: 0
المرور يوضح 6 خطوات للقيادة الآمنة في الضباب
https://www.athrnews.org/?p=458675
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

حددت الإدارة العامة للمرور 6 خطوات للقيادة الآمنة في الضباب خاصة في موجة الطقس السيئ التي تمر بها المملكة المستمرة منذ أيام.

وقالت الإدارة العامة للمرور عبر صفحتها على موقع «تويتر» للتدوينات القصيرة، إن الالتزام بقواعد السلامة المرورية يساعدك على القيادة بشكل آمن وسليم في الظروف الجوية المختلفة.

وأوضحت الإدارة العامة للمرور أنَّ القيادة الآمنة في الضباب تستلزم استخدام أنوار الضباب في حال توفرها وتجنب استخدام النور العالي تمامًا.

وكذلك تخفيف السرعة، وتجنب تغيير المسار إلا عند الضرورة وعدم التوقف بشكل مفاجئ وفي حال تعثر القيادة أوقف مركبتك خارج الطريق واستخدام أنوار التنبيه. وفقا للإدارة العامة للمرور .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان