السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخين صيرم والمسعودي «العدل» تحدد مقابلاً مالياً لأعمال التوثيق «الموارد البشرية»: تعيين المرأة السعودية بمنصب «قاضية» بات قريباً شرطة الرياض: القبض على ثلاثة أشخاص تورطوا في جرائم سرقة ونشل الحقائب النسائية السماح للصندوق العقاري بتأسيس صناديق ادخار للمواطنين الراغبين في الاستفادة من المنتجات سفارة السعودية في واشنطن تطالب المواطنين بالابتعاد عن أماكن التظاهرات «الدفاع المدني» توجه تعليمات لقاصدي المناطق البرية: يجب إبلاغ الأهل البحرين: إطلاق سراح مواطنينا المحتجزين في قطر خطوة تعكس الروح المطلوبة وزير الإسكان: تمكنا من خدمة أكثر من 390 ألف أسرة من أهالينا ضمن «سكني» للعمالة المنزلية أو التجارية.. «الجوازات» توضح المدة المسموح بها لتجديد الإقامة تطبيق توكلنا: 5 شروط لحجز موعد فحص كورونا في مراكز «تأكد» أهمها النقل والتخزين.. تعرّف على الفوارق بين لقاح كورونا السعودي واللقاحات الدولية والموعد المتوقع لإنتاجه

قدمّت ورقة عمل حول تجربتها ضمن فعاليات يوم الأكاديمية ..

“المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد”

الزيارات: 113
التعليقات: 0
“المواصفات” ضمن 6 تجارب عالمية متميزة في “التدريب عن بُعد”
https://www.athrnews.org/?p=458690
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استعرضت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، تجربتها في التدريب عن بُعد خلال فترة جائحة كورونا، كتجربة رائدة ضمن ست تجارب عالمية وذلك ضمن فعاليات يوم الأكاديمية وبناء القدرات الذي نظّمته اللجنة الدولية الكهروتقنية IEC.

وشاركت المواصفات السعودية من بين (89) دولة عضواً في اللجنة، بتقديم ورقة عمل حول تجربة مركز التدريب بالهيئة في التدريب أثناء الجائحة، قدّمها مستشار نائب المحافظ لدعم الأعمال والمشرف على مركز التدريب يونس بن منصور المالك.

وتعد اللجنة الدولية الكهروتقنية IEC واحدة من ثلاث منظمات عالمية تُعنى بتطوير المواصفات والمعايير الدولية، فيما تسعى المواصفات السعودية، إلى تفعيل تعاونها مع المنظمة لتحقيق رؤية المواصفات السعودية بالريادة عالمياً في بناء الثقة بمجالات التقييس والجودة وتقديم برامج تدريبية متخصصة على المستويين الإقليمي والدولي.

وتسعى المواصفات السعودية للمشاركة مع المنظمات الدولية الأخرى لإبراز جهود المملكة في مجال أنشطة التقييس المختلفة، وتعزيز أواصر التعاون معها في تقديم برامج تدريبية والإسهام في نشر وتطوير ثقافة التقييس والجودة عبر برامج متميزة للمستفيدين ورفع مستوى الوعي في أنشطة التقييس والمطابقة والجودة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان