الثلاثاء, 6 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 19 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” تستدعي 5600 مكيف و893 غسالة لعدم مطابقتها للمواصفة القياسية لكفاءة الطاقة “الطيران المدني” تطلق مبادرة توطين وظائف قطاع النقل الجوي الأحساء تحتضن مشروعاً تطويرياً سياحياً جديداً في جبل القارة.. تعرف على أبرز ملامحه هل ستتحول “تحلية المياه” إلى شركة؟ محافظ المؤسسة يجيب بأموال خصصها الأهالي للاحتفال بعودة المؤسس من مصر.. قصة إنشاء المدرسة “التذكارية” بالرياض كان وزنه 150 كجم وأصبح 41 كجم.. “سعود الطبية” تنهي معاناة ثلاثيني إثر مضاعفات “تكميم المعدة” مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية: المملكة تستهدف اعتماد إنتاج الكهرباء بنسبة 50% على الطاقة المتجددة في يومه الأول.. قانون جديد للحصول على الجنسية الأمريكية في عهد بايدن تعرف على التفاصيل 5000 موظفة يستفدن من 50 برنامجا تدريبيا أطلقتها إدارة الموارد البشرية بتعليم الرياض “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و226 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 156 حالة إتمام الربط الإلكتروني بين منصة “فطري” ومنصة “أنعام”.. وهذه أبرز أهدافه بالفيديو.. أمير الرياض يكشف أسباب تأخره في تلقي لقاح كورونا

وكيل إمارة جازان يستقبل معالي نائب رئيس بعثة سفارة اليابان لدى المملكة

الزيارات: 85
التعليقات: 0
وكيل إمارة جازان يستقبل معالي نائب رئيس بعثة سفارة اليابان لدى المملكة
https://www.athrnews.org/?p=458802
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

استقبل وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد الصقر بمكتبه في الإمارة اليوم، معالي نائب رئيس البعثة بسفارة اليابان لدى المملكة السيد هيروفومي ميياكي ، والوفد المرافق له الذي يزور المنطقة حالياً.

وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية والموضوعات المشتركة بين البلدين, ومناقشة عدد من الأمور المتعلقة بالجالية والرعايا اليابانيين العاملين بالمنطقة الى جانب الفرص الاستثمارية المتاحة بمدينة جازان للصناعات الأساسيةوالتحويلية ، ومتابعة الأعمال التي تنفذها الشركة اليابانية ضمن تحالف مشروع محطة تحلية الشقيق في مرحلتها الثالثة.

ونوه وكيل إمارة جازان الدكتور الصقر ؛ بما توليه القيادة الرشيدة - حفظها الله - من اهتمام ودعم لكافة المشاريع التنموية بمنطقة جازان وذلك بمتابعة وحرص سمو أمير المنطقة وسمو نائبه.
من جهته أشاد معالي نائب رئيس البعثة الياباني بما تمتلكه المملكة والمنطقة من مقومات اقتصادية وتجارية وحضارية وما حققته من تطور ونماء في إطار رؤية المملكة ٢٠٣٠.
حضر الاستقبال مدير عام الشؤون الأمنية بإمارة منطقة جازان رياض بن محمد الشيخ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان