الثلاثاء, 6 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 19 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “التجارة” تستدعي 5600 مكيف و893 غسالة لعدم مطابقتها للمواصفة القياسية لكفاءة الطاقة “الطيران المدني” تطلق مبادرة توطين وظائف قطاع النقل الجوي الأحساء تحتضن مشروعاً تطويرياً سياحياً جديداً في جبل القارة.. تعرف على أبرز ملامحه هل ستتحول “تحلية المياه” إلى شركة؟ محافظ المؤسسة يجيب بأموال خصصها الأهالي للاحتفال بعودة المؤسس من مصر.. قصة إنشاء المدرسة “التذكارية” بالرياض كان وزنه 150 كجم وأصبح 41 كجم.. “سعود الطبية” تنهي معاناة ثلاثيني إثر مضاعفات “تكميم المعدة” مدينة الملك عبدالله للطاقة الذرية: المملكة تستهدف اعتماد إنتاج الكهرباء بنسبة 50% على الطاقة المتجددة في يومه الأول.. قانون جديد للحصول على الجنسية الأمريكية في عهد بايدن تعرف على التفاصيل 5000 موظفة يستفدن من 50 برنامجا تدريبيا أطلقتها إدارة الموارد البشرية بتعليم الرياض “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و226 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 156 حالة إتمام الربط الإلكتروني بين منصة “فطري” ومنصة “أنعام”.. وهذه أبرز أهدافه بالفيديو.. أمير الرياض يكشف أسباب تأخره في تلقي لقاح كورونا

شركة المياه الوطنية ترفع معدل الضخ إلى أحياء جازان

الزيارات: 99
التعليقات: 0
شركة المياه الوطنية ترفع معدل الضخ إلى أحياء جازان
https://www.athrnews.org/?p=458826
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

نجحت شركة المياه الوطنية، ممثلةً في الإدارة العامة لخدمات المياه بمنطقة جازان؛ في رفع معدلات ضخ المياه إلى جميع أحياء مدينة جازان و15 قرية تتبعها، على مدار 24 ساعة يوميًّا، بهدف زيادة تلبية الطلب على المياه، وتحسين الكفاءة التشغيلية، وتعزيز الاستفادة من المصادر.

وأكد المدير العام لخدمات المياه بمنطقة جازان المهندس بندر بن ناصر جبر، أن مشروع تحسين الكفاءة التشغيلية لمعدلات ضخ المياه إلى أحياء مدينة جازان و15 قرية تتبعها؛ يلائم خطط الشركة لمواصلة مبادراتها المتعلقة بمشاريع البنى التحتية الحيوية، ومواكبة مؤشرات الأداء، ولضمان تنفيذ مشروعاتها في المواعيد المحددة بجودة عالية؛ وذلك للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لتحقيق أهداف هذا القطاع الحيوي، مشيرًا إلى أن هذا المشروع يستفيد منه أكثر من 163 ألف نسمة يقطنون المدينة والقرى.

وقال جبر: «تم رفع كميات الضخ خلال عام 2020 إلى أكثر من 45 ألف متر مكعب يوميًّا بدلًا من 21 ألف متر كعب في عام 2019»، مشيرًا إلى أن الأحياء الجديدة المستفيدة من الضخ المستمر (24 ساعة) في محافظة جازان وقراها «حي الشاطئ والمطار وملحق المطار والروضة الشمالية والجنوبية والصفا والجبل والسويس ومخططات (5 و6 و7 و8) والصناعية والمرجان وقرى الكربوس والمعبوج ومحلية والخرادلة والجوابرة والعميرية ودحيقة والمقارية الشرقية والغربية والغشامية والجوابنة والأيواء والطراشة والشواجرة السفلى والعليا».

وبيَّن جبر أن الإدارة العامة لخدمات المياه في منطقة جازان تنفذ حاليًّا عددًا من المشروعات الحيوية المهمة لقطاعي المياه والمعالجة البيئية، وإنشاء شبكات للمياه، إضافة إلى تنفيذ شبكات وخطوط رئيسية لخدمات الصرف الصحي، وتشييد خزانات للمياه، ومحطات للضخ وأخرى للرفع، وخطوط للطرد، وتنفيذ مشاريع للتوصيلات المنزلية لربط العملاء بالخدمات المائية والبيئية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان