الاثنين, 5 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 18 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «الداخلية» تجدد تذكيرها بعقوبة التجمعات العائلية ومخالفة إجراءات كورونا وزير العدل: 3 إجراءات تضمن تحقيق أهداف الأحكام القضائية وزارة الصحة تعتمد لقاحي أسترازينيكا وموديرنا المضادين لكورونا رسالة من وزارة التعليم للمعلمين والمعلمات مع بدء الفصل الدراسي الثاني “وقاية” تشدد إجراءات زيارة المرضى في المستشفيات.. وهذه قائمة الممنوعات “الغذاء والدواء” توضح عقوبة الغش في المنتجات الصيدلانية “المملكة” و”أوكرانيا” توقعان اتفاقية تعاون في مجال خدمات النقل الجوي كلية الملك فهد الأمنية تعلن عن توفّر وظيفة أستاذ مساعد في الطب الشرعي القبض على شخصين تورطا في ارتكاب عددٍ من الجرائم بالرياض الفريق العمرو يرعى الملتقى الأول للعمليات -عبر الاتصال المرئي مركز الملك عبدالله المالي يحصل على أعلى تصنيف في الطاقة والتصميم البيئي على مستوى العالم “الصحة”: تسجيل 6 وفيات و170 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 161 حالة

6 مجالات يمولها “الصندوق الصناعي” لتعزيز نمو قطاع الخدمات اللوجستية في المملكة

الزيارات: 63
التعليقات: 0
6 مجالات يمولها “الصندوق الصناعي” لتعزيز نمو قطاع الخدمات اللوجستية في المملكة
https://www.athrnews.org/?p=458956
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

يعمل صندوق التنمية الصناعية، على تطوير وتنفيذ وتحقيق سياسات وبرامج التنمية الصناعية، ليكون الممكّن المالي الرئيسي للتحول الصناعي في المملكة.

ولتعزيز نمو قطاع الخدمات اللوجستية في المملكة، يسهم الصندوق في تمويل 6 مجالات، وهي:

- تمويل الخدمات اللوجستية للطرف الثالث، عن طريق إنشاء المستودعات ذات القيمة المضافة، ودعم وسائل النقل بالشاحنات، ودعم تكنولوجيا المعلومات للخدمات اللوجستية.

- مجالات البنية التحتية للموانئ الجوية والبرية والبحرية، بتصميم وبناء الموانئ والمطارات وإنشاء مرافق الموانئ كالطرق العامة وشبكات المياه، والتمديدات الكهربائية.

- خدمات المناولة في الموانئ، والخدمات المساندة كحلول تفريغ البضائع عبر المعدات المتخصصة.

- مشاريع صناعة وشراء سفن نقل الحاويات وسفن التغذية.

- يدعم خدمات الشحن الجوي الناقلة للبضائع بين الأسواق العالمية.

- مشاريع النقل عبر السكك الحديدية كالقاطرات وعربات نقل البضائع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان