الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 22 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى من بينها استثناء حالات قسمة الورثة وتقديم العقار كهبة للأقارب… تعديل اللائحة التنفيذية لضريبة التصرفات العقارية “الملكية الفكرية” تضبط 11620 مادة منتهكة للحقوق الإبداعية و 77 موقعاً منتهكًا لأنظمة حقوق الملكية الفكرية خلال شهر يناير متحدث “الأرصاد”: المملكة ستشهد موجات أكثر برودة من الحالية.. ولم نتجاوز الثلث الأول من الشتاء بدء تطبيق التسجيل العيني للعقار في 4 مناطق بمدينة الرياض.. تعرف عليها سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يعزي بوفاة شيخ آل وبران بمحافظة الريث “فلكية جدة”: “الشعرى” ومرافقه يظهران في سماء السعودية “المعجب” يزور دوائر النيابة في الليث والقنفذة والجموم “الجمارك” تُحبط تهريب 1475 كرتون ألعاب نارية بالرياض بيان “الصحة” عن كورونا في المملكة: 2117 حالة نشطة منها (322) حرجة خطيب الحرم المكي يحذر من التعيير والتشهير والشماتة بين المسلمين إمام المسجد النبوي: أولو الألباب صحبوا العقل بإيثار الطاعة على المعصية مسؤول روسي: المملكة قد تصبح مركزًا لتوزيع لقاح “سبوتنيك” و”أسترازينيكا” في المنطقة

“مدن” تحقق إنجازاً جديداً في مجال الجودة بتغطية جميع عملياتها بمعايير “الآيزو 9001:2015 “

الزيارات: 100
التعليقات: 0
“مدن” تحقق إنجازاً جديداً في مجال الجودة بتغطية جميع عملياتها بمعايير “الآيزو 9001:2015 “
https://www.athrnews.org/?p=458968
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

حققت الهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية "مدن" إنجازاً جديداً في مسيرتها لتمكين الصناعة، بحصولها على شهادة الآيزو 9001:2015 لتصبح جميع عملياتها وإجراءاتها والخدمات والمنتجات المقدمة لشركائها وفق معايير الجودة العالمية.

وأوضح مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي المتحدث الرسمي المُكلّف قصي العبد الكريم، أن "مدن" تسعى دائماً لتحقيق رضا شركائها الصناعيين بضمان تقديم أفضل الخدمات طبقاً لأرقى المعايير والمواصفات العالمية ضمن مبادراتها في برنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية "ندلب" وفي إطار دورها المحوري برؤية المملكة 2030.

وبين أن "مدن" تسلمت "شهادة الجودة" الأسبوع الماضي، وفق معايير ومتطلبات "الآيزو 9001:2015 "، وهو إنجاز جديد وجدير بثقة الشركاء المستثمرين، وخطوة مهمة لإسهام في النهوض بالقطاع الصناعي كرافد استراتيجي لتنويع الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية المستدامة.

وأفاد أنه خلال الفترة الأخيرة دأبت "مدن" على تطوير أدائها العام على أسس علمية، لترتقي تدريجياً بمعايير "الآيزو 9001:2015 " المطبقة على قطاع التشغيل إلى جميع عملياتها وإجراءاتها المتعلقة بتمكين الصناعة والإسهام في زيادة المحتوى المحلي مما يضمن استدامة الوفاء بجميع متطلبات الشركاء.

وأبان أن "مدن" تستهدف تحقيق أعلى درجات الجودة والتميز المؤسسي، وتطبيق مفاهيم التحوُّل الرقمي سعياً لإيجاد مدن صناعية ذكية ومتكاملة تعمل وفق أحدث الأسس التقنية لمنافسة نظيراتها على المستويين الإقليمي والعالمي.

وتهتم "مدن" منذ انطلاقتها عام 2001م بتطوير الأراضي الصناعية متكاملة الخدمات، إذ تٌشرف اليوم على 35 مدينة صناعية قائمة وتحت التطوير في مختلف مناطق المملكة بالإضافة إلى إشرافها على المجمعات والمدن الصناعية الخاصة، وقد تجاوزت الأراضي الصناعية المطورة 198,8 مليون م²حتى الآن، وتضم المدن الصناعية القائمة أكثر من 3500 مصنع منتج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان