الأربعاء, 14 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى اليوم.. انطلاق أعمال “مبادرة مستقبل الاستثمار” تحت شعار “النهضة الاقتصادية الجديدة” تعرف على قرعة أبطال آسيا.. الهلال في مواجهة شباب الأهلي ومجموعة قوية للنصر والأهلي “الصندوق العقاري”: إيداع 623 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لشهر يناير بنك التنمية الاجتماعية يعلن فتح المرحلة الثانية للتقديم على منتج “نفاذ” للعمل الحر وزير الخارجية الأمريكي الجديد: سننشط الدبلوماسية الأمريكية لتعزيز مصالحنا وقيمنا في العالم “أمن الدولة” يحيي ذكرى أول مَن تولى قيادة قوات الأمن الخاصة الفريق أول محمد المطيري هل يجب تلقي لقاح “كورونا” سنوياً؟.. استشاري يوضح رئيس لجنة الاحتراف يوضح مدى إمكانية تسجيل نادي النصر لاعباً بديلاً للاعبه المصاب “الصحة” توضح مدى إمكانية تلقي الجرعة الثانية في حال الإصابة بـ”كورونا” مسؤول بـ”الخطوط السعودية” يؤكد جاهزيتهم لاستئناف الرحلات الدولية ويدعو لهذا الأمر “الأرصاد” يصدر تنبيهات برياح نشطة وأتربة مثارة في عدة مناطق وأمطار رعدية بالمدينة والباحة “آل الشيخ” يستنكر الزج باسمه في الأحداث الرياضية.. ويؤكد: “لا علاقة لي بالرياضة السعودية”

هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب

الزيارات: 153
التعليقات: 0
هل الطائرات السعودية مُجهزة لنقل لقاح كورونا؟ الرئيس التنفيذي للخطوط السعودية يُجيب
https://www.athrnews.org/?p=459033
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

كشف الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط السعودية للشحن، عمر حريري، اليوم (الإثنين)، مدى جاهزية مرافق وطائرات المملكة لنقل لقاحات فيروس كورونا المستجد.

وأكد حريري أن قرية الشحن النموذجية بمطار الملك خالد الدولي، والمخصصة لنقل الشحنات المبردة والمواد الطبية، على أتم استعداد لاستقبال لقاح كورونا.

وأضاف أن مرافق الشحن في المطارات الرئيسية بجدة والدمام مُجهزة لاستقبال اللقاح فور اعتماده، مؤكدًا وصول كافة الإمكانات والطاقات التشغيلية للمرافق لحالة قصوى من الجاهزية لاستقبال ومناولة لقاح الفيروس التاجي بطريقة سليمة وآمنة.

وذكر أن أسطول السعودية ساهم في نقل 12 مليون كيلوجرام من شحنات الأدوية والمواد الطبية، وذلك خلال الفترة من مارس الماضي وحتى نهاية أكتوبر، كما أكد أنه تم استخدام طائرات الركاب لأغراض الشحن والإمداد في 1080 رحلة.

يُذكر أن تقارير عالمية قد أشارت إلى بعض الصعوبات التي قد تواجه عمليات نقل وتوزيع لقاحات كورونا عبر العالم، تتمثل في حاجة تلك المواد للبقاء في درجات محددة من البرودة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان