الأربعاء, 14 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رئيس “القدية”: مشروع “6 فلاجز” سيكون جاهزًا قبل نهاية 2023 وزير الشؤون الإسلامية يتلقى الجرعة الثانية من لقاح “كورونا” سمو نائب أمير منطقة جازان يفتتح فعاليات ملتقى تأصيل صناعة السياحة اليوم.. انطلاق أعمال “مبادرة مستقبل الاستثمار” تحت شعار “النهضة الاقتصادية الجديدة” تعرف على قرعة أبطال آسيا.. الهلال في مواجهة شباب الأهلي ومجموعة قوية للنصر والأهلي “الصندوق العقاري”: إيداع 623 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لشهر يناير بنك التنمية الاجتماعية يعلن فتح المرحلة الثانية للتقديم على منتج “نفاذ” للعمل الحر وزير الخارجية الأمريكي الجديد: سننشط الدبلوماسية الأمريكية لتعزيز مصالحنا وقيمنا في العالم “أمن الدولة” يحيي ذكرى أول مَن تولى قيادة قوات الأمن الخاصة الفريق أول محمد المطيري هل يجب تلقي لقاح “كورونا” سنوياً؟.. استشاري يوضح رئيس لجنة الاحتراف يوضح مدى إمكانية تسجيل نادي النصر لاعباً بديلاً للاعبه المصاب “الصحة” توضح مدى إمكانية تلقي الجرعة الثانية في حال الإصابة بـ”كورونا”

بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا”

الزيارات: 543
التعليقات: 0
بعدما أثبت فعاليته.. “موديرنا” تتقدم بطلبات الترخيص الطارئ للقاحها ضد “كورونا”
https://www.athrnews.org/?p=459039
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

تعتزم شركة "موديرنا" الأمريكية للأدوية التقدم بطلب عاجل للتصريح لها بالاستخدام الطارئ للقاحها المضاد لفيروس كورونا "كوفيد19" من إدارة الأغذية والأدوية الأمريكية، والموافقة المشروطة من وكالة الأدوية الأوروبية.

وقالت الشركة، في بيان لها اليوم (الإثنين) إنها ستقدم على هذه الخطوة بعدما أظهرت النتائج الكاملة للتجارب السريرية فعالية عالية للقاحها بلغت أكثر من 94 %.

وأضافت أنها دشنت ما يطلق عليه عمليات مراجعة التداول مع وكالة الأدوية الأوروبية والسلطات التنظيمية في كندا وسويسرا وبريطانيا وإسرائيل وسنغافورة، بهدف تسريع عملية الحصول على التصريح.

وكانت شركة موديرنا نشرت نتائج المرحلة الثالثة من تجاربها، التي شملت 30 ألف مشارك، وأظهرت أن لقاحها فعال بنسبة 94.1% في منع الإصابة بعدوى فيروس كورونا، وبينت أن التجارب لم تظهر حتى الآن مخاوف خطيرة بشأن السلامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان