الاثنين, 12 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 25 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى تهدف إلى الاحتيال المالي والابتزاز.. تحذيرات من حسابات موثقة تم اختراقها للاحتيال على المغردين الاتحاد الآسيوي يلغي 4 بطولات.. ويعيد جدولة بطولتين “المياه الوطنية” تعلن تشغيل 3 مشروعات لخدمات الصرف الصحي في جدة والطائف وبحرة الجمارك تعلن وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق “الصحة”: تسجيل 3 وفيات و213 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 198 حالة الهيئة السعودية للسياحة تطلق باقات جديدة لزيارة ثلاث محميات طبيعية خلال موسم ” شتاء السعودية “ سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يتسلم تقرير توطين وظائف جامعة جازان الدفاع المدني يحذر من مخاطر السخانات الكهربائية   مجلس الشورى يوافق على مشروع نظام التخصيص أكثر من 655 ألف مستفيد من خدمة الاستعلام عن حالة الدعوى عبر “معين” “السديس” عن إعلان ولي العهد خطة صندوق الاستثمارات لـ 5 أعوام: نظرة ثاقبة باكستان توافق على استخدام لقاح كورونا الروسي

سمو أمير منطقة جازان يدشن الملف الالكتروني الموحد وتوسعة المرحلة الثانية لقسم الادمان ويكرم المميزين

الزيارات: 115
التعليقات: 0
سمو أمير منطقة جازان يدشن الملف الالكتروني الموحد وتوسعة المرحلة الثانية لقسم الادمان ويكرم المميزين
https://www.athrnews.org/?p=459118
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، بمكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الملف الالكتروني الطبي الموحد ، التابع للإدارة العامة للشؤون الصحية بالمنطقة كما دشن سموه ، توسعه المرحله الثانيه لقسم الادمان بمستشفى إرادة للصحة النفسية بسعة 25 سريراً إضافة للمرحلة الأولى ليصبح الاجمالي 50 سرير.
جاء ذلك اثناء استقبال سموه بالإمارة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان أ. عبدالرحمن بن دبي الحربي و وعددا من مساعدي ومديري الإدارات والكوادر الطبية بالمنطقه.
عقب ذلك استمع سمو أمير منطقة جازان لشرح مفصل من قبل مدير الشؤون الصحية عبد الرحمن الحربي على منجزات مديرية الشؤون الصحية واداء عملها بالمنطقة خلال الفتره الماضية وجاهزية القطاع الصحي في التصدي لفايروس كورونا كوفيد _ 19.
وثمن سمو الأمير محمد بن ناصر جهود مدير عام إدارة الشؤون الصحية بالمنطقة ومنسوبي القطاع الصحي وكافة العاملين من كوادر صحية وإدارية منوها بحرص ودعم القيادة الكريمة ، للمشاريع الصحية بالمنطقة، متمنياً لمنسوبي الصحة التوفيق والسداد .
وفي نهاية اللقاء كرم سمو أمير منطقة جازان عدداً من الإدارات والكوادر الصحية بالمنطقة وذلك لحصولهم على مراكز متقدمة على مستوى المملكة خلال عام 2020 ، ومنها اداره الأشعة لحصولها على المركز الأول في النصف الاول من العام الحالي ، وإدارة الرعاية المنزلية لحصولها على المركز الأول في النصف الأول للعام الجاري ومركز غسيل الكلى بجيزان لحصوله على المركز الأول في النصف الأول للعام 2020م وحصول مركز أضطرابات النمو والسلوك على المركز الثاني وادارة المختبرات وبنوك الدم على المركز الثالث وذلك من خلال مؤشر قياس رضى المرضى للعام الحالي.
حضر التدشين وكيل امارة جازان الدكتور عبدالله بن محمد الصقر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان