السبت, 3 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 16 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “الحصيني”: انخفاض جديد بدرجات الحرارة اليوم في تلك المناطق “الوزراء” يمنح “الأوقاف” صلاحيات جديدة تمكنها من ممارسة اختصاصها الإشرافي على الأوقاف وزير الرياضة يوجه بالتحقيق العاجل في سوء أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية خادم الحرمين وولي العهد يعزيان أمير الكويت في وفاة الشيخة فضاء الصباح سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يعزي بوفاة الشيخين محمد صيرم ومغدي المسعودي.. سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة الشيخين صيرم والمسعودي «العدل» تحدد مقابلاً مالياً لأعمال التوثيق «الموارد البشرية»: تعيين المرأة السعودية بمنصب «قاضية» بات قريباً شرطة الرياض: القبض على ثلاثة أشخاص تورطوا في جرائم سرقة ونشل الحقائب النسائية السماح للصندوق العقاري بتأسيس صناديق ادخار للمواطنين الراغبين في الاستفادة من المنتجات سفارة السعودية في واشنطن تطالب المواطنين بالابتعاد عن أماكن التظاهرات «الدفاع المدني» توجه تعليمات لقاصدي المناطق البرية: يجب إبلاغ الأهل

محمد العرب يسلم رئيس جنوب السودان وسام السلام من منظمة سلام بلا حدود

الزيارات: 180
التعليقات: 0
محمد العرب يسلم رئيس جنوب السودان وسام السلام من منظمة سلام بلا حدود
أحمد المحلي
https://www.athrnews.org/?p=459156
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

سلم الدكتور محمد العرب رئيس منظمة سلام بلا حدود العالمية وسام السلام لعام 2020 لرئيس جنوب السودان سلفا كير ميارديت لجهوده في تحقيق السلام بعد مشروعه الحاسم لحل النزاع الداخلي في جنوب السودان.

وكان الرئيس سلفا كير قد قاد محادثات السلام مع المعارضين من أجل إحلال السلام والأمن والتنمية والديموقراطية لبلده جنوب السودان، بالتعاون الوثيق مع جميع القبائل في البلاد لبلورة مبادئ اتفاقية السلام وإنهاء حقبة الصراع في البلاد.

وأشادت منظمة «سلام بلا حدود» بكل الأطراف والتيارات القبائل في جنوب السودان التي ساعدت في جلب السلام، آملة أن يساعد في إحداث تغيير إيجابي لجميع سكان البلاد.

كما أشادت المنظمة بالإصلاحات الحكومية المهمة التي منحت مواطني جنوب السودان الأمل في حياة أفضل ومستقبل أكثر إشراقاً، من خلال إيجاد حلول للمشكلات الرئيسية في البلاد، وتمكين المرأة في الحياة السياسية والمجتمعية.

من جانبه رحب رئيس جنوب السودان سلفا كير ميارديت بالدكتور العرب والوفد المرافق له واكد انه لا بديل عن السلام وان جنوب السودان لن تكون الا مع السلام مشيدا بجهود منظمة سلام بلا حدود العالمية في نشر ثقافة السلام في العالم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان