الأربعاء, 14 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 27 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى رئيس “القدية”: مشروع “6 فلاجز” سيكون جاهزًا قبل نهاية 2023 وزير الشؤون الإسلامية يتلقى الجرعة الثانية من لقاح “كورونا” سمو نائب أمير منطقة جازان يفتتح فعاليات ملتقى تأصيل صناعة السياحة اليوم.. انطلاق أعمال “مبادرة مستقبل الاستثمار” تحت شعار “النهضة الاقتصادية الجديدة” تعرف على قرعة أبطال آسيا.. الهلال في مواجهة شباب الأهلي ومجموعة قوية للنصر والأهلي “الصندوق العقاري”: إيداع 623 مليون ريال في حسابات مستفيدي “سكني” لشهر يناير بنك التنمية الاجتماعية يعلن فتح المرحلة الثانية للتقديم على منتج “نفاذ” للعمل الحر وزير الخارجية الأمريكي الجديد: سننشط الدبلوماسية الأمريكية لتعزيز مصالحنا وقيمنا في العالم “أمن الدولة” يحيي ذكرى أول مَن تولى قيادة قوات الأمن الخاصة الفريق أول محمد المطيري هل يجب تلقي لقاح “كورونا” سنوياً؟.. استشاري يوضح رئيس لجنة الاحتراف يوضح مدى إمكانية تسجيل نادي النصر لاعباً بديلاً للاعبه المصاب “الصحة” توضح مدى إمكانية تلقي الجرعة الثانية في حال الإصابة بـ”كورونا”

تهدف لتطوير أداء القيادة المدرسية ومهارات القيادة الإلكترونية ..

تعليم جازان يدشن مبادرة “تطوير مهارات القيادات المدرسية”

الزيارات: 177
التعليقات: 0
تعليم جازان يدشن مبادرة “تطوير مهارات القيادات المدرسية”
أحمد المحلي
https://www.athrnews.org/?p=459161
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

دشن المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي صباح اليوم الثلاثاء مبادرة "تطوير مهارات القيادة المدرسية" والتي تنفذها وحدة تطوير المدارس "بنين وبنات" بالشراكة مع الإشراف التربوي وذلك بمسرح الإدارة بمدينة جيزان.

وقدم "أبوهادي" خلال التدشين شكره لوحدة تطوير المدارس "بنين وبنات" وللإشراف التربوي على جهودهم وتقديمهم للمبادرة ، مشيراً لأهمية المبادرة وتأثيرها على المجتمع التعليمي بأكمله من خلال نشر الممارسات الإيجابية وتعميمها على المدارس ، مشيداً بجميع الجهود المبذولة من جميع الإدارات ومكاتب التعليم والوحدات والمدارس لخدمة العملية التعليمية وتطويرها وتقديم خدمات تعليمية متميزة للطلاب والطالبات .

وبيّن مدير إدارة الإشراف التربوي الدكتور أحمد عطيف أن الإدارة تسعى للوصول للأداء المثالي في كافة الجوانب التعليمية والتقنية والإدارية وذلك من خلال التكامل بين الإدارات والمكاتب ودراسة النتائج والمؤشرات الوزارية والعمل على المحافظة على المكتسبات المتحققة واستثمار فرص التحسين ، مشيراً إلى أهمية القيادة المدرسية في العملية التعليمية حيث تعمل الإدارة في عدد من المسارات ومنها هذه المبادرة لإكسابهم العديد من المهارات .

استعرض عقب ذلك مدير وحدة تطوير المدارس "بنين" الأستاذ قاسم غاصب مراحل العمل في المبادرة بدءًا من الاجتماعات التحضيرية إلى وصولها للشكل النهائي الذي دشنه المدير العام ، موضحاً مراحل تنفيذها وأثرها الإيجابي على العملية التعليمية من خلال تطوير أداء القيادة في بناء مجتمعات التعلم المهنية وتطوير مهارات القيادة الإلكترونية وتحسين كفايات القيادة المدرسية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان