الأحد, 8 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الصرف للمستفيدين يبدأ اليوم.. “الفضلي” يشكر القيادة لدعمها “ريف” خلال الربع الثالث من 2020.. “سابك” تعلن تسجيل صافي ربح 1.09 مليار ريال اليوم.. بدء التقديم على وظائف وزارة الموارد البشرية الرائد يتعاقد مع «نيكوليتش» قادمًا من بارتيزان الصربي لموسمين القادسية يعلن الحصول على خدمات أحمد الفريدي «الأرصاد» تنبّه إلى هطول أمطار رعدية على 3 مناطق بالمملكة خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس النمسا بذكرى اليوم الوطني لبلاده خلال مؤتمر “الصحة” اليوم.. “التعليم” تكشف تفاصيل آلية الاختبارات للفصل الدراسي الأول “متحدثة التعليم” تشرح آلية توزيع درجات أعمال السنة والاختبارات النهائية “الصحة” توضح عدداً من الإجراءات للوقاية من الإنفلونزا الموسمية “الملكية الفكرية” تعتزم حظر أكثر من 250 موقعاً إلكترونياً لهذا السبب نواف العابد يودع الهلال ويوجه رسالة لجماهير النادي

النصر يقترب من تجديد عقد حسين.. و«يطنش» الغامدي

الزيارات: 471
التعليقات: 0
النصر يقترب من تجديد عقد حسين.. و«يطنش» الغامدي
https://www.athrnews.org/?p=45977
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

إتفقت إدارة نادي النصر اتفقت مع المدافع البحريني محمد حسين على تجديد عقده لفترة مقبلة بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم، ومساهمته مع زملائه في التتويج بلقب مسابقة كأس ولي العهد، بالإضافة إلى تصدر دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بفارق ست نقاط عن منافسه الهلال مع تبقي ثلاث جولات فقط من نهاية المسابقة.

وكانت إدارة النصر قد تعاقدت مع المدافع البحريني محمد حسين في فترة الانتقالات الشتوية من الموسم الماضي لمدة ستة أشهر، قبل أن تجدد عقده لمدة موسم واحد.

كما أفادت المصادر أن الإدارة النصراوية اقتربت وبشكل كبير من حسم أمر تجديد عقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم حسن الراهب الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، حيث من المنتظر أن تحسم الصفقة رسمياً خلال الأيام القليلة المقبلة.

إلى ذلك، كشفت مصادر أن المدير الفني للفريق النصراوي، الأورجوياني سيقوم بمنح اللاعب خالد الغامدي إجازة حتى نهاية الموسم ما يعني استبعاده نهائياً من حساباته فيما تبقي من مباريات للفريق في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وذلك بعد أن ساءت علاقة اللاعب مع النادي، خصوصاً أنه الأخير ما زال متمسكاً بالمميزات التي أبلغ بها الإدارة عن طريق وكيل أعماله غرم العمري.

وأثار خالد الغامدي حالة من عدم الرضا في أوساط جماهير النصر بسبب ما وصفته بطريقة تعامله مع ملف تجديده مع النادي، مؤكدة أن الغامدي لاعب متميز، لكنها عبرت عن استيائها من الشروط التي وضعها اللاعب من أجل تجديد عقده، مشددة على أن النصر لا يقف على أي لاعب مهما كان وزنه.

إلى ذلك، يعاود الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر اليوم الإثنين تدريباته على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بعد الإجازة التي منحها الجهاز الفني للاعبين أمس عقب المباراة الودية أمام نجران التي أقيمت ضمن الاستعدادات لمواجهة الاتحاد الأحد المقبل في الجولة الـ 24 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان