الأحد, 3 صفر 1442 هجريا, الموافق 20 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مصادر: رفض تأجيل مباراة الهلال و”شهر خودرو” “التقاعد”: لا يُسمح للموظف الحكومي بالعمل في القطاع الخاص بعد نهاية دوامه “المرور” يطيح بمفحط نشر فيديو لمخالفته على إحدى منصات التواصل متحدث “الصحة” يستعرض اليوم الحالات الحرجة والمؤكدة بـ”كورونا” ويُجيب عن الاستفسارات الشائعة المرور: 4 أيام على بداية الرصد الإلكتروني لدخول الشاحنات في الأوقات الممنوعة في هذه المدن بـ 1.95 تريليون دولار.. أرامكو تتفوق على آبل وتتصدر الشركات الأعلى قيمة في العالم مؤسس أحد التطبيقات الخيرية يتحدث عن حلول متكاملة لتنظيم و”أتمتة المقابر”.. ومطالب بفتوى لترقيمها “الجمارك”: “بيان التعبئة” أو “الفاتورة الموثّقة من الغرفة التجارية” لم تعد مطلوبة «النيابة» تقدم 18 دليلاً على تورط «وافد» في غسل أموال وتستر ورشاوى الدفاع المدني بجازان : سقوط مقذوف عسكري أطلقته المليشيا الحوثية الإرهابية على إحدى القرى الحدودية نتج عنه إصابة ثلاثة مدنيين مركز بلاغات العنف الأسري: رصدنا ما تم تداوله عن تحرُّش امرأة بطفل.. وننسق مع جهات الاختصاص شرطة الرياض: القبض على متهمَيْن ارتكبا عددًا من جرائم السرقة ونشل الحقائب النسائية

الملك يأمر بتعيين وترقية عشرة قضاة بديوان المظالم

الزيارات: 517
التعليقات: 0
الملك يأمر بتعيين وترقية عشرة قضاة بديوان المظالم
https://www.athrnews.org/?p=4615
athrnews
أخبار محلية

11022517453794  أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود - أيده الله – أمراً ملكياً بترقية وتعيين عشرة قضاة بديوان المظالم على مختلف الدرجات القضائية.

أوضح ذلك معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبد العزيز النصار , مبيناً أن الأمر الملكي الكريم الصادر تضمن ترقية قاض واحد من درجة قاضي ( ب ) إلى درجة قاضي ( أ ) وتعيين تسعة ملازمين على درجة ملازم قضائي.

 

وأكد الشيخ النصار أن هذا الأمر الملكي الكريم بالتعيين يأتي حرصاً من خادم الحرمين الشريفين ـ أيده الله ـ ودعمه اللامحدود لمرفق القضاء في المملكة, مشيراً إلى أن ذلك سيؤدي إلى المزيد من التطور والتقدم في المجال القضائي مما سيؤثر بشكل مباشر في إنجاز القضايا بشكل أسرع، مؤكداً أن ذلك ضمن منظومة عمل تسعى لتحقيق أهداف مشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان