الأحد, 8 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : اعتراض وتدمير طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة “التعليم” تعلن آلية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول «شؤون الحرمين» تحدد 9 إجراءات وقائية للصلاة في المسجد الحرام “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع التاسع مؤسسة النقد تطرح فئة العشرين ريالاً بمناسبة رئاسة المملكة لمجموعة العشرين “التحالف”: تدمير طائرة “مفخخة” أطلقها الحوثي باتجاه المملكة وزارة الاتصالات تطلق النسخة “4” من مسابقة “تقنية المعلومات” “الصحة”: أكثر من 190 ألف زيارة للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية بالمؤسسات الصحية “الانضباط” تغرّم “الوحدة”.. وعبدالله مادو مدافع “النصر” 50 ألفاً غرامة مخالفي «شبة النار».. و3 احترازات لتجنب العقوبات “التأمينات” توضح حالات حصول المشترك على المعاش التقاعدي عند بلوغ الستين أو قبلها “الأمن العام” يستعرض بالفيديو جرائم أُلقي القبض على مرتكبيها خلال الأسبوع الماضي

مورينيو يرفض تلبية دعوة مانشيني إلى العشاء

الزيارات: 316
التعليقات: 0
مورينيو يرفض تلبية دعوة مانشيني إلى العشاء
https://www.athrnews.org/?p=46218
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

حافظ المدرب البرتغالي لتشلسي الإنجليزي جوزيه مورينيو على شخصيته المثيرة للجدل بعدما اعتبر أن الشيء المشترك الوحيد الذي يجمعه بالمدرب الايطالي لغلطة سراي التركي روبرتو مانشيني هو أنهما مدربان.

ويأتي هذا التصريح الصادر عن مدرب الفريق اللندني عشية المباراة المرتقبة ضد غلطة سراي في إياب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا (انتهى لقاء الذهاب بالتعادل 1-1)، ويعود مانشيني إلى انجلترا مجدداً بعد أن رحل عنها في مايو 2013 إثر إقالته من تدريب مانشستر سيتي، الفريق الذي دربه منذ 2009 وقاده إلى لقب الدوري عام 2012 والكأس عام 2011.

وقد اقترح مانشيني ومن باب اللعب بالأعصاب على مورينيو بأن يدعوه إلى العشاء في حال تمكن غلطة سراي من تخطي تشلسي غدا وبلوغ الدور ربع النهائي من المسابقة الأوروبية الأم، لكن رد المدرب البرتغالي كان واضحاً وفظاً إلى حد ما، حيث قال في المؤتمر الصحافي عشية اللقاء: "كلا. هذا الأمر (الدعوة) لا يهمني. أنا لا أقوم بأمور مماثلة إن كان في حالة الهزيمة أو الفوز. أنا أقوم بما يحلو لي أن أقوم به. مع مانشيني، الشيء المشترك الوحيد بيننا هو أننا مدربان".

وعن المباراة المرتقبة اليوم بعد التعادل ذهابا في اسطنبول، قال مورينيو: "الأمر سهل. إذا ما نظرتم إلى النتيجة، فقد انتهت 1-1. وإذا نظرتم إلى المباراة، فكان هناك فريق مسيطراً في الشوط الأول وآخر مسيطراً في الشوط الثاني. في الظروف الطبيعية، من المتوقع أن نختبر مباراة مماثلة ويجب انتظار صافرة النهاية لنعرف (النتيجة). لا اعتقد أن النتيجة ستكون محسومة مع استراحة الشوطين".

وأكد مورينيو أنه لا يواجه أي عقدة نقص أو ضغط لايصال الفريق اللندني إلى المباراة النهائية، وهو الأمر الذي فشل في تحقيقه خلال مغامرته الأولى معه خلافاً للمدربين اللذين قدما بعده، أي الإسرائيلي إفرام غرانت والايطالي روبرتو دي ماتيو.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان