السبت, 7 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 24 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الخارجية السودانية تُصدر بياناً بشأن الموافقة على التطبيع مع إسرائيل عبدالرحمن بن مساعد: الإساءة للنبي محمد ﷺ تطرف بغيض.. وهذه نتيجته “الزكاة والدخل”: ضبطنا 22.7 ألف مخالفة لضريبة القيمة المضافة منذ بداية العام الحالي بانيجا معرض لعقوبة بسبب خرق بروتوكول الدوري الهلال يضم الأرجنتيني فيتو 3 أعوام “المعلمي”: المملكة تدعو لوضع أسس لاستخدام الفضاء الخارجي للأغراض السلمية.. ونتطلع لشراكات دولية حمدالله يعد جماهير النصر بالعودة والأفراح فيتوريا تنبأ بإصابات النصر مسبقا كدمه في مفصل القدم قد تحرم الغنام من المشاركة امام الاهلي أول انتصارات القادسية على حساب ضمك سمو أمير جازان يدشن كورنيش شاطىء بيش ويطلق حزمة من المشروعات البلدية والتنموية بالمحافظة بأكثر من 41 مليون ريال وزير الموارد البشرية يوافق على تأسيس جمعية “نساء المستقبل الأهلية”

مطعم شهير بالمدينة يقلب الأرز بـ “كريك”.. ومطالبات بإغلاقه

الزيارات: 458
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=46279
deman
أخبار محلية

imageتفاجأ عدد من عملاء أحد المطاعم الشهيرة بالمدينة المنورة من قيام عمال المطعم بتقليب الأرز الذي يقدمه ضمن وجباته أثناء إعداده للطبخ بـ "كريك"، في مخالفة واضحة للاشتراطات الصحية التي حددتها الأمانة ضماناً لسلامة أفراد المجتمع.

وأعرب هؤلاء العملاء عن استيائهم لإقدام المطعم على هذه المخالفة على رغم أنه يعد من المطاعم الشهيرة التي يقصدها مواطنو المدينة ويثقون بها، ولفتوا إلى أن هذا المشهد دفعهم لاسترجاع نقودهم وعدم الشراء، مناشدين الأمانة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإيقاف هذا الاستهتار بصحة الناس.

من جانبه، طالب مدير الأسواق بأمانة المدينة المنورة المهندس محمد سليهم وفقا لصحيفة "عكاظ" بسرعة إبلاغ الأمانة لتسجيل بلاغ رسمي بالواقعة، مؤكدا أن الأمانة ستباشر المطعم وتقوم بإجراءاتها النظامية التي تكفل محاسبة كل من يستهتر بصحة المواطنين ويتجاوز الاشتراطات التي حددتها الأمانة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    احمد ضمد

    معد وانو على الناس حريم معد شيطبخون
    والكرير ملعقه مطوره

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان