الأحد, 8 ربيع الأول 1442 هجريا, الموافق 25 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى قيادة القوات المشتركة للتحالف “تحالف دعم الشرعية في اليمن” : اعتراض وتدمير طائرة دون طيار (مفخخة) أطلقتها المليشيا الحوثية الإرهابية المدعومة من إيران باتجاه المملكة “التعليم” تعلن آلية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول «شؤون الحرمين» تحدد 9 إجراءات وقائية للصلاة في المسجد الحرام “التعليم” تعلن جدول الحصص اليومي لجميع المراحل التعليمية للأسبوع التاسع مؤسسة النقد تطرح فئة العشرين ريالاً بمناسبة رئاسة المملكة لمجموعة العشرين “التحالف”: تدمير طائرة “مفخخة” أطلقها الحوثي باتجاه المملكة وزارة الاتصالات تطلق النسخة “4” من مسابقة “تقنية المعلومات” “الصحة”: أكثر من 190 ألف زيارة للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية بالمؤسسات الصحية “الانضباط” تغرّم “الوحدة”.. وعبدالله مادو مدافع “النصر” 50 ألفاً غرامة مخالفي «شبة النار».. و3 احترازات لتجنب العقوبات “التأمينات” توضح حالات حصول المشترك على المعاش التقاعدي عند بلوغ الستين أو قبلها “الأمن العام” يستعرض بالفيديو جرائم أُلقي القبض على مرتكبيها خلال الأسبوع الماضي

أمير «جازان» يوجه بالتحري عن «مقتل مواطن» و«تهريب ابنته» إلى اليمن

الزيارات: 378
التعليقات: 0
أمير «جازان» يوجه بالتحري عن «مقتل مواطن» و«تهريب ابنته» إلى اليمن
https://www.athrnews.org/?p=46329
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

وجّه أمير منطقة جازان محمد بن ناصر أمس بسرعة التحقيق في ظروف مقتل مواطن، تعقيباً على ما نشر في مواقع التواصل الاجتماعي والصحف الإلكترونية أول من أمس، حول ملابسات قضية مقتل مسن سعودي في إحدى قرى محافظة العارضة قبل 11 عاماً على أيدي مجهولين، واختفاء ابنته في ظروف غامضة وتهريبها إلى اليمن.

وأوضح المتحدث الرسمي للإمارة علي زعلة أن أمير المنطقة اطلع على مضمون التقرير الصحافي وما شمله من معلومات متداولة في شأن حيثيات الواقعة، وأصدر تعليماته فوراً للإدارة المختصة في ديوان الإمارة بسرعة متابعة الموضوع مع الجهات الأمنية بالمنطقة، لمعرفة ما انتهت إليه التحقيقات والوقوف على جهود البحث والتحريات الجارية.

وبيّن أن أمير منطقة جازان وجّه بفحص وتحليل الاستدلالات المستجدة ودرس القرائن المتوافرة بعناية، لضمان تركيز الإدانة في حق المشتبه بهم بحسب الأنظمة والتعليمات، تمهيداً لاتخاذ الإجراءات اللازمة للمطالبة باستردادهم عبر القنوات الرسمية للتحقيق معهم. وأضاف: «وشدد الأمير محمد بن ناصر على ضرورة مثول المتهمين أمام المحكمة العامة في السعودية، للنظر في أمرهم شرعاً».

وقال إن إمارة المنطقة تتابع قضية اختفاء ابنة المجني عليه في توقيت متزامن مع مقتل والدها بالتنسيق مع الجهات المختصة، وسيتم اتخاذ اللازم بحسب نتائج التحقيق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان