الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 22 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى من بينها استثناء حالات قسمة الورثة وتقديم العقار كهبة للأقارب… تعديل اللائحة التنفيذية لضريبة التصرفات العقارية “الملكية الفكرية” تضبط 11620 مادة منتهكة للحقوق الإبداعية و 77 موقعاً منتهكًا لأنظمة حقوق الملكية الفكرية خلال شهر يناير متحدث “الأرصاد”: المملكة ستشهد موجات أكثر برودة من الحالية.. ولم نتجاوز الثلث الأول من الشتاء بدء تطبيق التسجيل العيني للعقار في 4 مناطق بمدينة الرياض.. تعرف عليها سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يعزي بوفاة شيخ آل وبران بمحافظة الريث “فلكية جدة”: “الشعرى” ومرافقه يظهران في سماء السعودية “المعجب” يزور دوائر النيابة في الليث والقنفذة والجموم “الجمارك” تُحبط تهريب 1475 كرتون ألعاب نارية بالرياض بيان “الصحة” عن كورونا في المملكة: 2117 حالة نشطة منها (322) حرجة خطيب الحرم المكي يحذر من التعيير والتشهير والشماتة بين المسلمين إمام المسجد النبوي: أولو الألباب صحبوا العقل بإيثار الطاعة على المعصية مسؤول روسي: المملكة قد تصبح مركزًا لتوزيع لقاح “سبوتنيك” و”أسترازينيكا” في المنطقة

سمو أمير منطقة جازان يتفقد شاطئ الطرفه بمحافظة صبيا

الزيارات: 250
التعليقات: 0
سمو أمير منطقة جازان يتفقد شاطئ الطرفه بمحافظة صبيا
https://www.athrnews.org/?p=464161
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

قام صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، أمس , بزيارة تفقدية لشاطىء جزيرة الطرفه التابعة لمركز قوز الجعافرة بمحافظة صبيا وذلك في إطار الجولات التفقدية التي يقوم بها سموه لمختلف محافظات ومراكز المنطقة.

واستهل سموه جولته التفقدية بالإطلاع على أبرز المواقع السياحية بالجزيرة ، مستعما إلى شرح من محافظ صبيا منصور بن زيد الداوود عن الخدمات البلدية المقدمة للزوار والمتنزهين والمواقع التي يتم تهيئتها بالشاطئ، والذي يشهد كثافة خلال هذه الفترة من إجازة منتصف العام واعتدال الاجواء.

وأكد محافظ صبيا ، أن المحافظة ومراكزها تزخر بعدة مقومات وامكانيات طبيعية ومواقع سياحية وما ينفذ حاليا بها من عدة مشروعات تنموية تشمل مختلف المجالات .

واضاف أن شبه جزيرة الطرفة تقع غرب مدينة صبيا وهي تمتد لأكثر من 10 كم وعرض 0,5 كم، وهي عبارة عن تلال مرتفعة تطل على الشاطىء ، كما أن المنطقة تحيط بها عدد من الجُزُر ، وتتميز بأنها تُعد من أفضل مواقع الغوص بالبحر الأحمر ، كما يُعتبر الموقع المعروف برأس الطرفة من المحميات البحرية الطبيعية البكر في المنطقة.

ونوه سمو أمير منطقة جازان ، في ختام زيارته بما تتمتع به الجزيرة من طبيعة بكر وشواطئ حالمة تعد وجهة للسياح والزوار ، مشيرا الى ما تشهده المحافظة والمنطقة من مشاريع تنموية وخدمية ستجعل المواقع السياحية كوجهة مستقبلية لمرتادي الشواطيء والجزر التي تتميز بها منطقة جازان ، والتي جاءت بفضل الله تعالى ثم بدعم القيادة الرشيدة -حفظها الله-

حضر الجولة وكيل الإمارة الدكتور عبدالله بن محمد الصقر ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة د.تريحيب بن حفيظ وعددا من المسؤولين..

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان