الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 22 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة شيخ آل وبران بمحافظة الريث “الصحة” تطلب من المتعافين من كورونا المساعدة في فهم الآثار طويلة الأمد للمرض ‏”الأمن البيئي”: ضبط 2.3 طن من الحطب المحلي بحوزة ‏‏41 مخالفاً “المرور” يوضح شكل لوحة الشعار المميز التي أقرها مجلس الوزراء “الصحة”: التوسع بلقاح كورونا في بقية المناطق سيكون وفق الكميات الواردة المملكة تدين وتستنكر التفجير الانتحاري المزدوج وسط العاصمة العراقية بغداد “الانضباط” تُوقف مسؤولاً بـ “الرائد” عقب استخدامه ألفاظاً بذيئة في مباراة النصر ‏”الإحصاء”: تراجع أسعار العقارات بنسبة 0.2% خلال الربع ‏الأخير من 2020‏ “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و212 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 160 حالة «الصحة»: تأجيل مواعيد «الجرعة الأولى» من لقاح كورونا لمن لديه موعد مسبق تخدم 50 ألف مستفيد جديد.. تنفيذ 9 مشروعات للمياه والصرف الصحي بالقصيم بتكلفة 360 مليوناً دبي تقرر إيقاف الأنشطة الترفيهية وإلغاء العمليات الجراحية غير الضرورية مع تزايد حالات “كورونا”

بعد “تويتر” و”سناب شات” و”إنستغرام”.. “يوتيوب” يغلق حساب ترامب لأسبوع

الزيارات: 123
التعليقات: 0
بعد “تويتر” و”سناب شات” و”إنستغرام”.. “يوتيوب” يغلق حساب ترامب لأسبوع
https://www.athrnews.org/?p=464759
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

حظر موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب"، مساء أمس (الثلاثاء) حساب الرئيس الأمريكي المنتهية ولايته دونالد ترامب، من تحميل أي محتوى جديد على قناته.

اتخذ موقع "يوتيوب" هذا الإجراء، وفقًا لصحيفة الديلي ميل البريطانية، بعد أن نشر ترامب مقطع فيديو ينتهك سياساتهم، لكن لم يعلن "يوتيوب" محتوى الفيديو بالتفصيل.

وكان ترامب في وقت سابق الثلاثاء، قد نشر عدة مقاطع على يوتيوب، من زيارته إلى تكساس، وتحدث فيها عن قضايا الجدار الحدودي، وتطبيق القانون، وأحداث اقتحام الكونغرس.

وقال يوتيوب، إن الحظر مؤقت لـ 7 أيام، لحصول القناة على أول إنذار يفيد بانتهاكها سياسات يوتيوب، وفي حال تعرضها لإنذار آخر خلال 90 يومًا فستغلق لأسبوعين، ويؤدي حصول القناة على الإنذار الثالث لحظر دائم.

وجاء إجراء يوتيوب، بعد إغلاق حسابات الرئيس من قبل "فيسبوك" و"تويتر" و"سناب شات" و"إنستغرام"، مشيرين إلى خطر منشوراته في التحريض على العنف.

وجاءت هذه الخطوات بعد خطاب لترامب، شجع ودعم فيه "العصابات المتمردة" التي احتلت مبنى الكابيتول الأمريكي في 6 يناير في اشتباك مميت مع الشرطة.

أزال يوتيوب، الأربعاء الماضي مقطع الفيديو الذي نشره ترامب للمشاغبين والذي علق عليه قائلًا: "العودة إلى الوطن"، "نحن نحبك ، أنت مميز جدًا".

وأفاد إريك ترامب، نجل الرئيس، يوم الثلاثاء بأن والده كان ضحية لثقافة الإلغاء، لكن عمالقة وسائل التواصل الاجتماعي يصرون على أن أفعالهم ضرورية لمنع المزيد من إراقة الدماء.

فيما ذكرت كبيرة مسؤولي العمليات في يوتيوب، شيريل ساندبرج، أن الموقع ليس لديه خطط لرفع حظر ترامب من منصتهم، وأنه على الأرجح سيبقى محظورًا حتى التنصيب على الأقل، ومن المحتمل بعده.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان