الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 22 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير منطقة جازان يعزي بوفاة شيخ آل وبران بمحافظة الريث “الصحة” تطلب من المتعافين من كورونا المساعدة في فهم الآثار طويلة الأمد للمرض ‏”الأمن البيئي”: ضبط 2.3 طن من الحطب المحلي بحوزة ‏‏41 مخالفاً “المرور” يوضح شكل لوحة الشعار المميز التي أقرها مجلس الوزراء “الصحة”: التوسع بلقاح كورونا في بقية المناطق سيكون وفق الكميات الواردة المملكة تدين وتستنكر التفجير الانتحاري المزدوج وسط العاصمة العراقية بغداد “الانضباط” تُوقف مسؤولاً بـ “الرائد” عقب استخدامه ألفاظاً بذيئة في مباراة النصر ‏”الإحصاء”: تراجع أسعار العقارات بنسبة 0.2% خلال الربع ‏الأخير من 2020‏ “الصحة”: تسجيل 4 وفيات و212 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 160 حالة «الصحة»: تأجيل مواعيد «الجرعة الأولى» من لقاح كورونا لمن لديه موعد مسبق تخدم 50 ألف مستفيد جديد.. تنفيذ 9 مشروعات للمياه والصرف الصحي بالقصيم بتكلفة 360 مليوناً دبي تقرر إيقاف الأنشطة الترفيهية وإلغاء العمليات الجراحية غير الضرورية مع تزايد حالات “كورونا”

يتواجدون بإيران.. “الخارجية الأمريكية”: مكافآت تصل لـ52 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن هؤلاء

الزيارات: 150
التعليقات: 0
يتواجدون بإيران.. “الخارجية الأمريكية”: مكافآت تصل لـ52 مليون دولار لمن يدلي بمعلومات عن هؤلاء
https://www.athrnews.org/?p=464802
صحيفة أثر الإلكترونية
دولية

أعلن برنامج "مكافآت من أجل العدالة" التابع لوزارة الخارجية الأمريكية، مكافآت تصل في مجموعها، لـ 52 مليون دولار، عند الإدلاء بمعلومات عن مطلوبين من تنظيم القاعدة، تظن الولايات المتحدة أنهم موجودون بإيران.

وأوضح البرنامج أن مكافأة الإدلاء بمعلومات عن زعيم تنظيم القاعدة، أيمن الظواهري والذي وصفته بأنه حليف الحرس الثوري الإيراني، تصل إلى 25 مليون دولار.

فيما رصد البرنامج مكافأة الـ10 ملايين دولار للإدلاء عن أحد كبار مسيري تنظيم القاعدة، ويدعى ياسين السوري، والذي تعتقد الإدارة الأمريكية أنه موجود في إيران ويشرف على تحركات كبار عناصر التنظيم، أو القيادي في التنظيم سيف العدل، الذي تعتقد السلطات الأمريكية أيضًا أنه في طهران.

فيما عرضت مكافأة قدرها 7 ملايين دولار، لمن يدلي بمعلومات عن القيادي محمد أباتي، المعروف بعبد الرحمن المغربي، والذي ترى السلطات الأمريكية أن السلطات الإيرانية تسمح له بالعمل من أراضيها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان