الجمعة, 9 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 22 يناير 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى من بينها استثناء حالات قسمة الورثة وتقديم العقار كهبة للأقارب… تعديل اللائحة التنفيذية لضريبة التصرفات العقارية “الملكية الفكرية” تضبط 11620 مادة منتهكة للحقوق الإبداعية و 77 موقعاً منتهكًا لأنظمة حقوق الملكية الفكرية خلال شهر يناير متحدث “الأرصاد”: المملكة ستشهد موجات أكثر برودة من الحالية.. ولم نتجاوز الثلث الأول من الشتاء بدء تطبيق التسجيل العيني للعقار في 4 مناطق بمدينة الرياض.. تعرف عليها سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز يعزي بوفاة شيخ آل وبران بمحافظة الريث “فلكية جدة”: “الشعرى” ومرافقه يظهران في سماء السعودية “المعجب” يزور دوائر النيابة في الليث والقنفذة والجموم “الجمارك” تُحبط تهريب 1475 كرتون ألعاب نارية بالرياض بيان “الصحة” عن كورونا في المملكة: 2117 حالة نشطة منها (322) حرجة خطيب الحرم المكي يحذر من التعيير والتشهير والشماتة بين المسلمين إمام المسجد النبوي: أولو الألباب صحبوا العقل بإيثار الطاعة على المعصية مسؤول روسي: المملكة قد تصبح مركزًا لتوزيع لقاح “سبوتنيك” و”أسترازينيكا” في المنطقة

“الشؤون الإسلامية” تلزم الأئمة والمؤذنين بسداد فواتير الكهرباء الخاصة بمنازلهم

الزيارات: 81
التعليقات: 0
“الشؤون الإسلامية” تلزم الأئمة والمؤذنين بسداد فواتير الكهرباء الخاصة بمنازلهم
https://www.athrnews.org/?p=464988
صحيفة أثر الإلكترونية
أخبار محلية

وجهت وزارة الشؤون الإسلامية، الأئمة والمؤذنين بسداد مستحقات فواتير الكهرباء الخاصة بمنازلهم المجاورة للمساجد والجوامع.

وقال مدير إدارة المساجد بمحافظة الطائف عبدالرحمن الحارثي، إنه تم تكليف الأئمة والمؤذنين بربط الفواتير الخاصة بمنازلهم بأسمائهم مباشرة وتولي سدادها بأنفسهم، مشيراً وفقاً لصحيفة "عكاظ" إلى أن الإدارة شرعت فعلياً في استدعاء الأئمة والمؤذنين لتوقيع تعهدات بهذا الخصوص.

وكان وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ، في منتصف العام الماضي، أكد أن فاتورة الكهرباء تكلف الوزارة قرابة ربع الميزانية المخصصة لها، معتبرًا هذا الاستهلاك إسرافاً في غير محله.

وأبان الوزير خلال جولة على المساجد والجوامع، أن فاتورة الكهرباء تصل أحيانًا إلى مليار ريال، مبيناً أنها لا ينبغي أن تزيد على 25% فقط من هذا المبلغ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان