الثلاثاء, 18 رجب 1442 هجريا, الموافق 2 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “نجم” ينبه قائدي المركبات لخطوة مهمة يجب عدم إغفالها عند وقوع الحوادِث الاتحاد الآسيوي يحدث تغييرات في جدول مبارياته.. ويقدم مباراة الأخضر وفلسطين مصادر: البنك المركزي يوجه البنوك وشركات التمويل بالتجاوب مع طلبات القضاء خلال 15 يومًا النائب العام يوجه بالقبض على شخص أطلق النار على منشأة صحية متحدث الصحة: ننصح من يعانون من الأمراض الصدرية بسرعة التسجيل للحصول على اللقاح “الصحة”: تسجيل 5 وفيات و302 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 286 حالة وزارة الشؤون الإسلامية تطلق مبادرة للتأكيد على مضامين بيان هيئة كبار العلماء في التحذير من جماعة الإخوان الإرهابية “وزارة الصحة” تُخصّص الثاني من مارس يوماً لـ “شهيد الصحة” بالأسماء والصور.. تعرف على 186 شهيدًا لـ”الصحة” خلال جائحة كورونا وجنسياتهم “مجلس الشورى” يصدر بياناً ندد فيه بما ورد في التقرير الذي زُود به “الكونجرس” حول مَقتَل خاشقجي السفارة الأمريكية بالرياض تدين الهجوم الحوثي على جازان “الشؤون الإسلامية”: مخالفة 288 إمامًا ومؤذنًا و1700 مسجد للإجراءات الاحترازية

اليوم اختتام فعاليات رالي داكار السعودية 2021

الزيارات: 172
التعليقات: 0
اليوم اختتام فعاليات رالي داكار السعودية 2021
https://www.athrnews.org/?p=465127
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

تُقام اليوم (الجمعة)، المرحلة الـ12 الأخيرة من فعاليات "رالي داكار السعودية 2021)، لتُختتم بذلك سباقات الرالي، الذي انطلق في الثالث من يناير الجاري، وتستضيفه المملكة للمرة الثانية على التوالي.

ومرّ المتسابقون خلال المراحل السابقة بكل من (جدة وبيشة ووادي الدواسر والرياض والقيصومة وحائل وسكاكا ونيوم والعلا وينبع)، قاطعين مسافة 7700 كيلومتر، وينطلقون من ينبع ثم يحطون الرحال في جدة خلال مرحلتهم الأخيرة.

ويتصدر الفرنسي هانسيل (إكس رايد) الترتيب العام في فئة السيارات، ويحتل القطري ناصر العطية (تويوتا) المركز الثاني، يليه الإسباني ساينز.

وفي فئة الدراجات النارية يحتل الأرجنتيني بينافيديس صدارة الترتيب العام، يليه البريطاني ساندرلاند، ثم الأمريكي ريكي برابيك.

وفاز التشيلي جيوفاني إنريكو بالمركز الأول في فئة الدراجات الرباعية، واحتل الأرجنتيني مانويل أندوخار المركز الثاني، والأمريكي بابلو كوبتي المركز الثالث.

وتصدر الأمريكي الصاعد سيث كينتيرو مرحلة الخميس في فئة المركبات الصحراوية الخفيفة، بينما حقق فرانسيسكو لوبيز كونتاردو المركز الثاني، تلاه جيرارد فارس غيل.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان