الثلاثاء, 18 رجب 1442 هجريا, الموافق 2 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “نجم” ينبه قائدي المركبات لخطوة مهمة يجب عدم إغفالها عند وقوع الحوادِث الاتحاد الآسيوي يحدث تغييرات في جدول مبارياته.. ويقدم مباراة الأخضر وفلسطين مصادر: البنك المركزي يوجه البنوك وشركات التمويل بالتجاوب مع طلبات القضاء خلال 15 يومًا النائب العام يوجه بالقبض على شخص أطلق النار على منشأة صحية متحدث الصحة: ننصح من يعانون من الأمراض الصدرية بسرعة التسجيل للحصول على اللقاح “الصحة”: تسجيل 5 وفيات و302 إصابة جديدة بفيروس “كورونا” وشفاء 286 حالة وزارة الشؤون الإسلامية تطلق مبادرة للتأكيد على مضامين بيان هيئة كبار العلماء في التحذير من جماعة الإخوان الإرهابية “وزارة الصحة” تُخصّص الثاني من مارس يوماً لـ “شهيد الصحة” بالأسماء والصور.. تعرف على 186 شهيدًا لـ”الصحة” خلال جائحة كورونا وجنسياتهم “مجلس الشورى” يصدر بياناً ندد فيه بما ورد في التقرير الذي زُود به “الكونجرس” حول مَقتَل خاشقجي السفارة الأمريكية بالرياض تدين الهجوم الحوثي على جازان “الشؤون الإسلامية”: مخالفة 288 إمامًا ومؤذنًا و1700 مسجد للإجراءات الاحترازية

التعليم: الجامعات تمتلك صلاحية تقدير المواقف لضمان سلامة الطلاب والمنسوبين

الزيارات: 155
التعليقات: 0
التعليم: الجامعات تمتلك صلاحية تقدير المواقف لضمان سلامة الطلاب والمنسوبين
https://www.athrnews.org/?p=465297
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

قال المتحدث الرسمي باسم التعليم الجامعي طارق الأحمري، إن الأمر السامي أعطى للجامعات تمتلك صلاحية تقدير المواقف لضمان سلامة الطلاب والمنسوبين.

وأوضح متحدث التعليم الجامعي، في تصريحات لقناة «الإخبارية»، أن كل جامعة بها لجنة عليا برئاسة رئيس الجامعة، ولجان على مستوى الكليات، تعمل على تقدير المواقف والحالة المناسبة لضمان صحة وسلامة الطلاب والمنسوبين.

وأشار إلى أن من مهام اللجان، تقسيم الشعب والمقررات لفترات مختلفة ومتباعدة لضمان عدم تواجد أعداد كبيرة من الطلاب في القاعات الدراسية والمعملية.

وأكد استمرار تعقيم جميع أدوات الجامعة والتأكد من الحالات الصحية عند بوابات الكليات والجامعات لضمان سلامة الطلاب.

وقال إن تجربة الفصل الدراسي الأول كانت ناجحة، والتي تميزت بالاستعداد المبكر للموقف، ورفع مستوى الجاهزية والمشاركة من خلال المباني، مشيرًا إلى أن الجامعات السعودية كانت بوابة لخدمة المجتمع خلال الجائحة، من خلال المساهمة الفعالة بكل إمكاناتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان