السبت, 22 رجب 1442 هجريا, الموافق 6 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى نبذ الارهاب والتطرف حساب المواطن: ضرورة الإفصاح عن دخل التابع من «حافز» «الصحة» توضح الأعمار المسموح لها بتلقي لقاحى «فايزر– أسترازينيكا» الأحوال المدنية: لا يمكن تغيير صورة البطاقة قبل استلامها الجمارك: 4 شروط لاستيراد كاميرات المراقبة من الخارج للاستخدام الشخصي الحصيني: طقس اليوم صحو بوجه عام ومناسب لـ”الكشتة” “الموارد البشرية” تنفذ أكثر من 26 ألف زيارة تفتيشية خلال أسبوع وتضبط نحو 1.089 مخالفة سيدة ترغب بالسفر ولا تملك حساباً بـ”توكلنا”.. و”الخطوط السعودية” توضح موقفها التحالف : اعتراض وتدمير طائرتين بدون طيار مفخختين أطلقتا تجاه خميس مشيط وجازان “حمد بن محارب” يحتفل بزواج ابنه الزميل محمد الجش مصدر مسؤول في وزارة الداخلية : تقرر عدم تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية اعتبارًا من الأحد القادم باستثناء عدد من الإجراءات مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين

البلطان: “بلعمري” لن يمكنه اللعب في الأهلي إلا بموافقة الشباب

الزيارات: 251
التعليقات: 0
البلطان: “بلعمري” لن يمكنه اللعب في الأهلي إلا بموافقة الشباب
https://www.athrnews.org/?p=465311
صحيفة أثر الإلكترونية
رياضية

أكد رئيس نادي الشباب خالد البلطان، أن الدولي الجزائري جمال بلعمري الذي رحل عن صفوف الفريق قبل شهور لن يمكنه العودة إلا بعد الحصول على موافقة الشباب.

وقال البلطان :" لن يستطيع بلعمري اللعب مع الأهلي إلا بموافقة الشباب، وعلى الأهلي أن يدفع مبلغ كبير للشباب في حال أراد اللاعب".

وأضاف رئيس الشباب أن خروج جمال بلعمري من الفريق مكسب كبير للنادي.

فاد مصدر بأن المحترف الجزائري في صفوف نادي ليون الفرنسي، جمال بلعمري، بات على بعد خطوة من الانضمام لصفوف الأهلي.

وأشار المصدر وفقاً لـ "كووورة"، إلى أن الأهلي ينتظر فقط رد نادي ليون الفرنسي على عرضه وهو ما يُعطل التوقيع الرسمي حتى الآن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان