الأربعاء, 6 صفر 1442 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مدير مستشفى الحرث العام يهنئ القيادة باليوم الوطني الـ90 متحدث الصحة: المملكة من أفضل وأسرع دول العالم في إجراء فحوص كورونا ، وأكثر من 95% من العينات تظهر نتائجها خلال 24 ساعة خادم الحرمين الشريفين: المملكة تؤكد أن العالم اليوم يواجه تحدياً كبيراً يتمثل في جائحة كورونا وأنها مستمرة في التعامل مع الجائحة ومعالجة آثارها الأستاذ / مشبي بحاري مديرا للأحوال المدينة بصبيا الدكتور المدخلي يهنىء الوطن والقيادة بذكرى يوم الوطن 90 مدرب النصر “فيتوريا”: نلعب أمام العين لخطف النقاط الثلاث “العبدالعالي”: نمر بمرحلة من الأمان ونتوقع المزيد من المكاسب والسيطرة على الجائحة شرطة الرياض : القبض على مقيمين اثنين تورطا بالمتاجرة بشرائح الاتصال وتفعيلها بعد تسجيلها بهويات مواطنين ومقيمين دون علمهم “الصحة”: تسجيل 561 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 1102 خلال الـ24 ساعة الماضية وزير العدل في اليوم الوطني: نواصل الازدهار بقيم العدالة ورسوخ المبادئ وحزم المواقف مؤسسة النقد تطلق تطبيق “العملة السعودية” لكشف الأوراق النقدية المزورة حقيقة احتساب ضريبة القيمة المضافة على خدمات الرعاية الصحية

الاتحاد الآسيوي يستبعد المملكة من سباق استضافة كأس آسيا 2019

الزيارات: 412
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=4653
deman
أخبار محلية

استبعد الاتحاد الآسيوي السعودية من سباق الترشح لاستضافة كأس أمم آسيا لعام 2019, وذلك بسبب عدم تسلم خطاب الضمانات الحكومية من الاتحاد السعودي لكرة القدم والجهات الحكومية المعنية.

و كان الا‌تحاد الآ‌سيوي أقفل أمس الأ‌ربعاء المرحلة الثانية لا‌ستقبال متطلبات الاستضافة، ما يعني أن المملكة فقدت فرصتها نهائياً، وأصبحت خارج سباق الاستضافة بالرغم من أن الآ‌سيوي أعطى مهلتين سابقتين إلا أن الأ‌مر لم يتغير.

وبحسب "الجزيرة" فإن الإتحاد السعودي لكرة القدم فشل في إرسال الضمانات الحكومية المحلية والمتعلقة بموافقة الداخلية والخارجية والصحة والجمارك وغيرها على متطلبات الإ‌ستضافة.

الجدير بالذكر أن البحرين والكويت وعمان والإمارات تنافست خليجياً لاستضافة البطولة بالإضافة إلى لبنان وايران وميانمار وتايلاند.
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان