السبت, 22 رجب 1442 هجريا, الموافق 6 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مع عودة بعض الأنشطة غدًا.. «طبية الملك سعود» تذكر بـ5 إجراءات هامة «الصحة»: لا توجد مخاطر لمن أخذ لقاح كورونا وهو مصاب بالفيروس نادي ابها الادبي ينظم ندوة الخطاب الفكري عند المفكر محمد الجابري النائب العام يوجه بسرعة القبض على شاب تحرش بفتاتين في الشارع يزيد الراجحي وملاحه يتعرضان لحادث في رالي الشرقية.. ونقله بمروحية إلى المستشفى “منشآت”: 60 شركة متوسطة تتجه للتحول إلى التجارة الإلكترونية نبذ الارهاب والتطرف حساب المواطن: ضرورة الإفصاح عن دخل التابع من «حافز» «الصحة» توضح الأعمار المسموح لها بتلقي لقاحى «فايزر– أسترازينيكا» الأحوال المدنية: لا يمكن تغيير صورة البطاقة قبل استلامها الجمارك: 4 شروط لاستيراد كاميرات المراقبة من الخارج للاستخدام الشخصي الحصيني: طقس اليوم صحو بوجه عام ومناسب لـ”الكشتة”

«التعليم» توضح لأولياء الأمور آلية استعراض الرسوم الدراسية للمدارس

الزيارات: 244
التعليقات: 0
«التعليم» توضح لأولياء الأمور آلية استعراض الرسوم الدراسية للمدارس
https://www.athrnews.org/?p=465449
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

بيّنت وزارة التعليم، طريقة وآلية وخطوات إمكانية قيام أولياء الأمور باستعراض الرسوم الدراسية للمدارس، مشيرة إلى أن الوقت المتوقع لإغلاق الطلب هو خمسة أيام عمل منذ يوم تقديمه.

وأوضحت وزارة التعليم، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن هذه خدمة استعراض الرسوم الدراسية للمدارس تتيح لولي الأمر إمكانية الاستعلام عن المبلغ المالي الذي تحصله المدرسة مقابل تقديم خدمة تعليمية للطالب.

وكشفت الوزارة، أنه في حالة تعثر المستفيد أو عدم تمكنه من الاستمتاع بالخدمة إلكترونيًا يمكنه الحصول عليها من خلال القنوات البديلة، وذلك من خلال الاتصال على مركز رعاية المستفيدين 19996 الذي يعمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع أو التواصل مع مركز رعاية المستفيدين تواصل، ويمكن الوصول له بشكل مباشر، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي «من هنا».

استعراض الرسوم الدراسية

وحددت وزارة التعليم، من خلال موقعها الإلكتروني، طريقة الاستفادة من خدمة استعراض الرسوم المدرسية، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

- ادخل على بوابة التعليم الأهلي ويمكن الانتقال لها بشكل مباشر، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي «من هنا»

- اختر «خدمات ولي الأمر»

- انقر على خيار «بحث عن رسوم مدرسة»

- اضغط على أيقونة بيانات المدرسة «إدارة التعليم-اسم المدرسة...إلخ»

- اضغط على زر«بحث»

وأشارت وزارة التعليم، إلى أنه بعد التقدم بطلب الخدمة سيصل رقم الطلب بالاضافة إلى رابط لآلية متابعة الطلب عبر البريد الإلكتروني أو رسائل الجوال ويمكن لمقدم الطلب متابعة حالة الطلب باستخدام هذا الرقم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان