السبت, 22 رجب 1442 هجريا, الموافق 6 مارس 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى نبذ الارهاب والتطرف حساب المواطن: ضرورة الإفصاح عن دخل التابع من «حافز» «الصحة» توضح الأعمار المسموح لها بتلقي لقاحى «فايزر– أسترازينيكا» الأحوال المدنية: لا يمكن تغيير صورة البطاقة قبل استلامها الجمارك: 4 شروط لاستيراد كاميرات المراقبة من الخارج للاستخدام الشخصي الحصيني: طقس اليوم صحو بوجه عام ومناسب لـ”الكشتة” “الموارد البشرية” تنفذ أكثر من 26 ألف زيارة تفتيشية خلال أسبوع وتضبط نحو 1.089 مخالفة سيدة ترغب بالسفر ولا تملك حساباً بـ”توكلنا”.. و”الخطوط السعودية” توضح موقفها التحالف : اعتراض وتدمير طائرتين بدون طيار مفخختين أطلقتا تجاه خميس مشيط وجازان “حمد بن محارب” يحتفل بزواج ابنه الزميل محمد الجش مصدر مسؤول في وزارة الداخلية : تقرر عدم تمديد العمل بالإجراءات الاحترازية اعتبارًا من الأحد القادم باستثناء عدد من الإجراءات مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين

التعليم: تدريس اللغة الإنجليزية من الصف الأول الابتدائي بداية العام المقبل

الزيارات: 152
التعليقات: 0
التعليم: تدريس اللغة الإنجليزية من الصف الأول الابتدائي بداية العام المقبل
https://www.athrnews.org/?p=465723
صحيفة أثر الإلكترونية
تربية و تعليم

أعلنت متحدثة وزارة التعليم ابتسام الشهري، أنه بدءًا من العام المقبل سيتم تدريس اللغة الإنجليزية للصف الأول الابتدائي، مشيرة إلى وجود منهج جديد للمهارات الرقمية من الصف الرابع.

وقالت الشهري في تصريحات لقناة روتانا: «تدريس اللغة الإنجليزية من الصف الأول الابتدائي بداية من العام الدراسي المقبل، ومنهج جديد للمهارات الرقمية من الصف الرابع».

وعن منصة مدرستي قالت: «منصة مدرستي سعودية 100%، كل المشاركين في تحديثها والعاملين بها سعوديون، ونجحنا في تجاوز كل تحديات التعليم عن بعد».

وأضافت: «المنصة نجحت في خدمة 6 ملايين طالب وطالبة، 500 ألف معلم ومعلمة ومشرف، وما يعادل مليونين من أولياء الأمور بخدمات مطورة وأدوات استثنائية».

وواصلت: «هذا العدد الكبير من المستفيدين للتدريب والدعم الفني، وخصصت وزارة التعليم المدرسة مركزًا للدعم لمساعدة أولياء الأمور، والمعلمين تكبدوا الكثير من العناء لمساعدة الطلاب».

وتابعت: «نسب الحضور على منصة مدرستي 99% للطلاب والطالبات.100% للقادة، 99% للمعلمين، 97% للمشرفين، 41% لأولياء الأمور، والحضور في أول أسبوع مثل الحضور في آخر أسبوع».

وشددت الشهري على ضرورة الضمان الصحي للطلاب والمعلمين قائلة: «لن يكون هناك عودة للدراسة حضورياً حتى نضمن الأمان الصحي للمعلمين والطلاب».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان